بالفيديو: السوشيال ميديا تتسبب في شهرة فتاة سودانية في 24 ساعة فقط

لعبة السوشيال ميديا دورا كبير منذ ظهورها فى تشكيل وجدان الشعوب واهتماماتهم وأصبحت مصدرا مهما لاخبار العالم  بل وتحكمة حتى فى سياسات الدول واثرت على  قرارات السياسيين كما صعد بسببها… اقرأ المزيد ←

بالصور| “إرهاب خسيس يستهدف المصلين في الجوامع”.. 23 فنان ينعوا شهداء حادث مسجد العريش

اليوم أدوي حادث عنيف بمنطقة الروضة في محافظة العريش، حيث إنفجرت عبوات ناسفة بالقرب من مسجد الروضة، وقتل عشرات الضحايا الأبرياء المصلين، وتم إعلان حالة الحداد علي أنحاء مصر، بالإضافة… اقرأ المزيد ←

أحمد السعدني يعلق على حملة عشان تبنيها ويوجه رسالة للرئيس

وسط اقبال اعداد كبيرة من المواطنيين و الفنانين ولاعبي الكرة لدعمهم حملة عشان تبنيها التي تهدف الى ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة جديدة لرئاسة الجمهورية وجه الفنان أحمد السعدني… اقرأ المزيد ←

«نجوم» كانت فترة شبابهم هي الأسوء وأثبتوا أن الوسامة ليست بالسن.. «مشاهير هوليوود» الذين إزدادوا جمالاً وجاذبية بعد سن الأربعين

ليس دائماً أن تكون الوسامة والجمال فقط في سن الشباب أو صغر السن، ولكن هناك العديد من المشاهير يثبتون عكس ذلك، فكانت محلامهم الشبابية أقل جمالاً من ملامحهم بعدما تجاوزوا… اقرأ المزيد ←

تعليقات بعض المشاهير علي هزيمة الأهلي أمام النجم الساحلي.. بعضهم ينفعل بشدة علي الهواء

شهد أمس يوم الأحد فى مدينة “سوسة” مباراة بين النجم الساحلى التونسى و الأهلى، وكانت نتيجة المباراة فوز النجم الساحلى على النادى الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا النصف النهائى، مما أثار الضيق… اقرأ المزيد ←

بالصور| 5 زوجات للمشاهير تخلوا عن حجابهن وأصبحوا عرضة للإنتقادات.. إحداهن أجاز لها أحد الشيوخ خلعها الحجاب بسبب مرضها

الكثير من فنانات الوسط الفني عزمن علي أن يرتدين الحجاب، كما عرضنا من قبل صور لبعض الفنانات المعتزلات المرتديات للحجاب، ولكن منهن من لم تصدق مع الله فتخلت عن حجابها… اقرأ المزيد ←

بالصور| شاهد كيف كان شكل الفنانين فى بدايتهم الفنية وأول ظهور لهم على الشاشة.. بعضهم قد تجهل التعرف عليهم

الكثير من النجوم بالساحة الفنية لا ينسون أعمالهم الأولي والتي كانت السلمة الأولي التي بدأ منها الشهرة، وبالطبع أشكالهم وملامحهم قد تغيرت كثيراً، خاصة أن كل فترة من حياتهم كانت… اقرأ المزيد ←

وصول عدد كبير من الفنانين والإعلاميين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

مع أقتراب موعد أداء فريضة الحج ووصول الملايين من حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة من شتى بقاع الأرض يصل ضمن هؤلاء عدد كبير أيضا من أفراد الوسط الفني… اقرأ المزيد ←

مجموعة صور لأشباه الفنانين والمشاهير نسخة طبق الأصل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور لأشباه العديد من الفنانين المصريين والعالمين ويقول المثل يخلق من الشبه أربعين ولكن الغريب أن في هذة الصور التشابة الشديد… اقرأ المزيد ←

أحمد برادة يقول عن لعبه مع المشاهير: هما اللي كانوا بيلعبوا معايا مش أنا اللي بلعب معاهم

في لقاء الإعلامية مني الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على فضائية “سي بي سي” رد لاعب الإسكواش المعتزل وبطل العالم السابق أحمد برادة، على الشائعات التي أثيرت أثناء فترة نجوميته، عن العلاقة… اقرأ المزيد ←

أشهر 5 شائعات تناقلتها الأجيال: الفنان عادل إمام يُسدد ديون مصر مقابل وضع صورته على الجنيه و دباديب تتحول إلى عفاريت

أصبحت الأخبار والشائعات في العصر الحديث تنتشر انتشار النار في الهشيم أي بسرعة مذهلة ويرجع ذلك إلي ظهور التقنيات الحديثة وتكنولوجيا الاتصالات مثل :الإ نترنت أو التليفونات المحمولة عكس ما… اقرأ المزيد ←

بعد انتشار شائعة وفاتة للمرة الثانية حسين أبو حجاج يوجة رسالة نارية لمروجي هذة الشائعة

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالتكرونية عن وفاة الفنان حسين أبو حجاج ولكنها أخبار غير صحيحة وبالرغم أن هناك الكثير لا يعرفون اسمة ولكن له شعبية كبيرة… اقرأ المزيد ←

حصرياً| نكشف سر حضور علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق عزاء محمود عبدالعزيز والمفاجأة حضور عادل إمام أيضاً

حضر الكثير من نجوم الفن والمشاهير لأداء واجب العزاء في الفنان الراحل محمود عبد العزيز والذي توفى يوم السبت الماضي 12 نوفمبر 2016، وكان العزاء مقام في مسجد الشرطة بالشيخ… اقرأ المزيد ←

حكومة التقشف تتخطي الـ “400” مليون جنية لتأمين “وزارة الداخلية ” للاعلاميين والمشاهير .. تعرف على التفاصيل

في اطار التقارير التي يتم نشرها عبر وسائل الاعلام خاصه المقروءه , يبذل المشاهير كل ما في وسعهم لحمايتهم وحمايه اسرهم الشخصيه , ولكن ماذا اذا بلغت قيمة الحراسة الملايين… اقرأ المزيد ←

يو سف فوزى “الإنسان ” 10 معلومات عن حياته الشخصية والفنية

يوسف فوزى الفنان المصرى قرر إعتزال الفن بعد أن أمضى وقتاً طويلاً من حياته يعمل بالفن  وكان ممثلأ بارعاً خاصة فى الأدوار التى تحتاج الى قوة الشخصية وإتقان أدوار العظمة والكبرياء… اقرأ المزيد ←

تعرف على “حالات أخرى لصفر الثانوية العامة”—لم يحالفهم الحظ بضجة إعلامية مثل “مريم ملاك”

وجدت مريم ملاك طالبة الصفر فى الثانوية العامة من يقف بجانبها ,ويدعم قضيتها ,ووقوف كثير من الأعلاميين  والمشاهير بجانبها يشاركونها إحساسها بالقهر والظلم  بحصولها على “صفر فى الثانوية العامة” لكن… اقرأ المزيد ←

هام جدا ……….السر وراء إنتحار طبيب مادونا !

إن المشاكل النفسية الشديدة ،والشعور بالوحدة في معظم الأوقات ،هو السر الذى يدفع بعض الأشخاص إلى التفكير فى الإنتحار فالبعض يتأثر تأثيرا كليا بسلبيات الماضى،وأخرين يتمسكون بهدف واحد فإذا لم يصلوا… اقرأ المزيد ←