مباراة إيطاليا والسويد – سنتعرف من خلال تلك المقالة على توقيت والقنوات الناقلة التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة إيطاليا والسويد في إياب المحلق الأوروبي المؤهل إل كاس العالم المقبل 2018، في هذه المقالة الحصرية على نجوم مصرية سنكون معكم وسنقدم تقرير خاص باللقاء وفرص الفريقين في الصعود إلي نهائيات المونديال القادم المقام بدولة روسيا في الصيف القادم، حيث لا يتبقى إلا مقعدين من أوروبا سيتم حسمهم خلال اليوم، حيث تلعب الدنمارك وأيرلندا أيضاً من اجل أن يصعد احدهم.

وكانت السويد قد فازت على إيطاليا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في العاصمة السويدية ستوكهولم، جاء الهدف في الربع ساعة الأولي في الشوط الثاني على عكس مجريات اللاعب التي كان يسيطر عليها منتخب إيطاليا، وهو الأمر الذي وضع الأزوري في مأزق كبير وأصبح على حافة عدم التأهل إلي كاس العالم لأول مرة منذ عام 1958 بالسويد، وسيكون على المنتخب الإيطالي الفوز بفارق هدفين أذا أراد التأهل إلي المونديال بينما سيكون على منتخب السويد الخروج بالتعادل أو الهزيمة بفارق هدف شرط تسجيله للصعود إلي كاس العالم المقبل.

تشكيلة منتخب إبطاليا

وسيدخل المنتخب الإيطالي اللقاء بتشكيلة شبه كاملة ومن المتوقع ان تكون التشكيلة كالتالي:- بوفون، بارزاليي، بونوتشي، كيليني – كاندريفا، جورجينيو، بارولو، فلورنزي، دارميان – غابياديني و ايموبيلى.

موعد مباراة ايطاليا والسويد

تبدأ مباراة إيطاليا والسويد في إياب الملحق الأوروبي المؤهل غلي كاس العالم اليوم الاثنين في تمام الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الرياض الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة  وستنقل المباراة على قناة ابو ظبي الرياضية.

وسيعلق المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي على المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية، في المباراة التي سوف يتابعها العالم اجمع من اجل معرفة مصير المنتخب الإيطالي صاحب أربع كؤوس عالم سابقة وأحد المنتخبات المهيمنة على الكرة العالمية.

وقال حارس مرمى منتخب إيطاليا لكرة القدم المخضرم جيجي بوفون أن لا يمكن لفريقه ارتكاب أي أخطاء، وذلك من اجل الفوز بفارق هدفين من اجل التأهل إلي المونديال، ولكن إذا فشلنا فإن الجميع يتحملون اللوم”.

عاجل،  ستنقل مباراة إيطاليا والسويد مساء اليوم مجاناً على قناة ir cama 3 الإيرانية على القمر الصناعي هوتبيرد  على تردد 10775 H 27500 .

ملخص مباراة إيطاليا والسويد

سنتابع معكم مباراة إيطاليا والسويد في إياب المحلق الأوروبي المؤهل إلي كاس العالم المقبل 2018، في المباراة التي سوف تقام اليوم في إيطاليا، وحدثت حوادث شغب بين الجماهير السويدية والإيطالية خلال اليوم بمحطات المترو، مما يشعل الأجواء والحماس قبل بداية اللقاء، فمن الواضح أن الأحداث ستكون مشتعلة داخل وخارج ملعب اللقاء.

تشكيلة إيطاليا اليوم
تشكيلة إيطاليا اليوم

هذه هي التشكيلة ابتس سوف تخوض مباراة اليوم امام السويد ونلاحظ عدم وجود بيلوتي ودي روسي وفيراتي وانسيني في التشكيلة ارئيسية وهي مخاطرة كبيرة من الكدير الفني الذي ينال الانتقادات، حيث أن التشكيلة كانت مفاجأة كبيرة للجميع.

  • نزل الفريقين إلي ارضية ملعب المباراة وسط أجواء كبيرة بملعب سان سيرو بمدينة الموضة والأزياء ميلان، في حضور جماهيري يتخطى حاجز الـ 70 الف متقرج لمتابعة مباراة ايطاليا والسويد.
  • بدأت المباراة وسط ضغط كبير من المنتخب الإيطالي من اجل احراز هدف تعديل نتيحة مباراة الذهاب لكن المنتخب السويدي صامد حتى الآن.
  • محاولة إيطىليا للسيطرة على اللقاء حتى الآن لكن هناك تسرع كبير في اللمسة الأخيرة، وسط تنظيم جيد للغاية من المنتخب السويدي في هذا اللقاء.
  • فرص خطيرة عن طريق ايمبولي في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن التوفيق كان غائب.
  • ضغط كبير من المنتخب الإيطالي عن طريق كاندينفا في الشوط الثاني ولا زال التعادل رغم مرور ربع ساعة منه.
  • السويد تحرز هدف الآن ولكن يحتسب تسلسل قبل 10 دقائق من النهاية.
  • لم يفلح الضغط الإيطالي في هز شباك السويد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وتأهل السويد إلي كاس العالم.