التخطي إلى المحتوى
الريال يواجه أياكس وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية
موعد مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام غدا والقنوات الناقلة للمباراة

بعد خساراته المتتالية محليا أمام برشلونة في كأس الملك وفي الدوري يركز الريال مدريد على المسابقة الأهم دوري أبطال أوروبا الريال مدريد الذي يعاني كثيرا هذه الأيام يلتقي بنادي أياكس الهولندي في إياب دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا الريال مدريد يراهن على هذه المسابقة كثيرا لتلاشي آماله محليا بعد خروجه المخيب من كأس الملك وتخلفه عن برشلونة في الدوري بفارق 12 نقطة.

وقد تعرض مهاجم الريال غاريث بيل لصيحات الإستهجان بعد أدائه السيئ في مباراته ضد برشلونة على البرنابيو وفشل بنزيما في قيادة هجوم الريال لتحقيق أهداف في المباريات الماضية الأمر الذي يجعل البعض يتسائل عن من سيسجل للريال؟

ويعاني الريال من قلة النجاعة الهجومية منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ولم يجدو من يسد الفراغ الهجومي  وكان الشاب البرازيلي فينسيوس جونيوير أبرز مهاجمي وصناع فرص الملكي لكن دون تحقيق أهداف.

ويعد فريق أياكس امستردام فريقا قويا حيث إستطاع في المباراة الماضي ضد الريال أن يشكل تهديدا حقيقيا للريال مدريد لكن فوز الريال بهدفين لهدف خارج أرضه يمنحه أفضلية دخول اللقاء بدون ضغوطات كبيرة.وسيغيب عن مباراة الريال نجمه سيرخيو رامسو بعد طرده بالبطاقة الثانية في الدقية التاسعة والثمانين من  مباراة الذهاب  بعد تدخله على الاعب كاسبر دوليبرج في دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة على تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة  عبر قناة بي ان سبورت HD1

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.