يتطلع الجميع إلى مشاهدة مباراة الأهلي ضد حرس الحدود موعدها والقنوات الناقلة ضمن مباريات الجولة الرابعة، خصوصًا بعد عودة فريق حرس الحدود مرة أخرى إلى الدوري المصري الممتاز بعد غياب فترة طويلة، ويسعى النادي الأهلي وسط أصوات التشجيع وهتاف الحماس الواسع من جانب الجماهير إلى إحراز وتسجيل ثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول وقائمة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى ضد حرس الحدود

موعد مباراة الأهلى اليوم ضد حرس الحدود هو اليوم الجمعة الموافق 24 أغسطس 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بالمملكة العربية السعودية، على أن تكون المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دول الخليج العربي وبلاد الشام.

وأشار مدرب حرس الحدود عماد سليمان في تصريح خاص لرويترز أنه يثق بشكل كبير في لاعبي النادي، ويستطيعون التعامل جيداً أمام الأهلي وسيكونون نداً لهم، ولن يتم اللجوء إلى الدفاع من الأساس مثلما تفعل الفرق والأندية الصغيرة.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي ضد حرس الحدود

وعن القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي ضد حرس الحدود على أرضية ملعب الماكس في الإسكندرية، فإنها تتمثل في قناة نايل سبورت الناقلة لمبايرات الدوري المصري، وتنقل البث قناة أون سبورت، مع توافر استوديو تحليلي في كل القنوات الناقلة للماتش وعلى وجه الخصوص قناة on sport ويتواجد به نجوم كرة القدم السابقين والعديد من النقاد، بينما انتشرت أنباء تفيد بقيام قناة بيراميدز بنقل المباراة مباشر على شاشتها، وهذا ما تم تأكيده بالفعل، وللتعرف على تردد قناة بيراميدز الرياضية الجديد اضغط هنا.

مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم الجمعة القنوات الناقلة والموعد في الدوري المصري

 

الاهلي ضد حرس الحدود
الاهلي ضد حرس الحدود
مشاهدة مباراة الأهلي ضد حرس الحدود بث مباشر يلا شوت
مباراة الأهلي ضد حرس الحدود
مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم الجمعة القنوات الناقلة والموعد في الدوري المصري

وقال المحللون وخبراء الرياضة العالمية والمصرية، أن مباراة الأهلي وحرس الحدود تعد مباراة قوية ومواجهة شرسة للغاية، لأن الفريق الثاني له أهداف وتاريخ كبير في الدوري المصري، بينما يسعى الأهلي اليوم إلى تقديم أداء إيجابي ومباراة قوية ليقوموا بإسعاد المشجعين، مثلما حدث أمام المصري ووادي دجلة بهدف نظيف ببطولة الأسبوع الثالث من مباريات الدوري، لكن تعادل أمام الإسماعيلي تعادلاً إيجابيًا بهدف واحد.

مباراة الأهلي وحرس الحدود

وحصد الأهلي 7 نقاط كاملة، ولتلك الأسباب يسعى إلى استكمال المسيرة ومواصلتها، بينما خسر حرس الحدود أول مباريتين أمام الداخلية والإنتاج الحربي، وتعادل أمام الجونة، وجدير بالذكر أن الزمالك والأهلي وسموحة والإنتاج الحربي ونادي بيراميدز تقدموا في الصدارة، وطالب حسام حسن لاعبي النادي الأهلي بضرورة تحقيق الفوز وإبراز أفضل أداء في هذه المباراة الهامة مباراة الأهلي ضد حرس الحدود بث مباشر.

ومن جانبه، سوف يتغيب محمد الشناوي حارس نادي حرس الحدود عن المباراة هو وميدو جابر، نتيجة لإصابتهما بآلام في العضلات عقب مباراة وادي دجلة التي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، وقد أصيب الشناوي تحديداً بشد عضلي ليأتي مكانه شريف إكرامي، حسب كلام الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي، ونشرنا إليكم موعد مباراة الأهلي أمام حرس الحدود.