التخطي إلى المحتوى

موعد مشاهدة مباراة الاهلى القادمة في مباراة الإياب في الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا علي ملعب أديس أبابا ، لذا سوف يتم استضافته من قبل فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي ، يستعد فريق القلعة الحمراء لخوض المباراة وهو على أرض صلبة ووسط توقعات من قبل كثيرون بتحقيق الفوز في هذه المباراة وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب على أرض ملعب استاد برج العرب بهدفين مقابل لا شيء بقدم كل من ناصر ماهر ومروان محسن.

موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقله

كما سيتم إطلاق صافرة بداية المباراة في الساعة الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر 2018 حيث أن هذه المباراة سوف تقام في إثيوبيا حيث أعلنت قناة اون سبورت أنها سوف تقوم بنقل أحداث المباراة حصريًا عبر شاشتها بجانب ذلك نجد أن قناة الأهلي سوف تقوم بنقل أحداث المباراة مباشرة.

من الجدير بالذكر أن إصابة كل من وليد سيلمان جونيور أجايي، صلاح محسن، سعد سمير سوف تمنعهم من حضور المباراة في ظل عودة كل من أحمد فتحي، علي معلول بعد تعرضهم للإصابة وتغيبهم عن مباريات.

موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى

التشكيل المتوقع للمباراة

أما عن التشكيل الخاص بهذه المباراة نجد أن محمد الشناوي سيكون في حراسة مرمى الفريق الأحمر وأمامه علي معلول، كوليبالي، أيمن أشرف، فتحي اما عن خط الوسط سيضم كل من عاشور، السولية يتقدمهم كلآ من حمودي، ناصر، شريف، أما عن الدفاع نجد مروان محسن.

ينتظر جميع جماهير النادي الأهلي أحداث المباراة اليوم المتوقع إطلاق صفارة الحكم بنهاية المباراة وفوز الفريق الاحمر.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.