التخطي إلى المحتوى

أجريت اليوم فى العاصمة الماليزية  كوالالمبور قرعة دورالثمانية ” الدور ربع النهائى ” لبطولة دورى أبطال آسيا وهو الدور المتأهل الية اربع فرق عربية هى الهلال والاتحاد من السعودية والسد القطرى والعين الاماراتى بالاضافة الى كلا من غرب سيدني وندررز الأسترالي و وجوانجزو إيفرجراند الصيني “حامل اللقب “ وبوهانج ستيلرز وسيؤول من كوريا الجنوبية.

تم الفصل بين فرق شرق آسيا وغرب آسيا فى القرعة حسب ماتنص قواعد البطولة حيث لا يلتقى اى فريق من الشرق مع الغرب الا فى النهائى الذى يقام من مبارتين ذهابا وايابا وبالتالى فان القرعة اليوم كانت بين كلا من الهلال والاتحاد والسد والعين من جهة وبين كلا من جوانجزو الصينى وغرب سيدنى وسيؤول ويوهانج ستليرز وبالتالى تواجدت احتمالات مواجهة فريقن من نفس البلد كبيرة.

فريق الهلال صعد الى ربع النهائى بع تخطية لفريق بونيودكور الاوزبكى باجمالى المبارتين 4-0 فيما تمكن الاتحاد من تخطى فريق الشباب السعودى 4-1 فى مجموع المبارتين .اما فريق السد القطرى فتخطى فريق فولاذ خوزستان الايرانى بقاعدة الهدف خارج الارض بعد التعادل 0-0 ذهابا فى قطر و 2-2 ايابا فى ايران . امام عن العين الاماراتى فتخطى فريق الجزيرة الاماراتى 4-2 فى اجمالى نتيجة المبارتين .

قرعة دور ال8 دورى أبطال آسيا

أسفرت القرعة عن المواجهات التالية :

الهلال السعودى – السد القطري
الاتحاد السعودى – العين الاماراتى
بوهانج استيلرز الكورى – سيول الكورى
سيدني الاسترالي – جوانجزو ايفرجراند الصينى

ستقام مباراة الذهاب بين الهلال والسد فى الرياض فيما ستكون مباراة العودة فى قطر فى شهر اغسطس المقبل .

قدمنا لكم تقرير عن نتائج قرعة ربع نهائى دورى أبطال آسيا ومواجهات الهلال والاتحاد فى البطولة .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.