7 لاعبين على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي

بدأ مسئولو نادي الزمالك في التفاوض مع عدد من اللاعبين، للحصول على خدماتهم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خطوط الفريق، بناءً على رغبة من إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، خاصةً وأن الفريق سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يسعى للفوز بها، بعد أن فقد الأمل في الفوز بالدوري، والذي أصبح النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من حسمه.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع 7 لاعبين، وصلت بعضها إلى مراحل متقدمة، نرصد لكم أسماء تلك اللاعبين :

محمد عبد الشافي

أجرى مسئولو الزمالك، اتصالات مع محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر السابق للفريق، ولاعب نادي الفتح السعودي الحالي، لعودته مرة أخرى لصفوف الفريق، بعد أن أبدى إيهاب جلال رغبته في عودته، وذلك في ظل عدم اقتناعه بالظهير السوري مؤيد العجان، والذي اقترب من الرحيل عن الفريق.

Image result for ‫محمد عبد الشافي‬‎

محمد مجدي “قفشة”

دخل الزمالك في مفاوضات مع محمد مجدي “قفشة”، صانع ألعاب نادي إنبي، للحصول على خدماته، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، ولتعويض غياب أيمن حفني، صانع ألعاب القلعة البيضاء، والذي يعاني من الإصابات المتكررة.

مهند لاشين

تحرك مسئولو الزمالك للحصول على خدمات مهند لاشين، لاعب وسط نادي الأسيوطي، والذي يرغب أيضاً النادي الأهلي في ضمه، وذلك بعد مستواه الملفت للغاية، خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون هناك صراعاً كبيراً بين القطبين للحصول على خدماته.

Image result for ‫مهند لاشين‬‎

إيريك تراوري

تمسك إيهاب جلال بالتعاقد مع إيريك تراوري، مهاجم نادي مصر المقاصة، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع جون أنطوي، وتواصلت إدارة الزمالك مع اللاعب، والذي أبدى ترحيبه للعب للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع الفريق الفيومي، لضم تراوري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه فشل في الحصول على خدماته.

محمد حسن

أجرى مسئولو الزمالك، اتصالات مكثفة لضم محمد حسن، لاعب وسط وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق، بعد اقتراب محمود “دونجا” وأحمد “داوودا” من الرحيل.

عمار حمدي

كما دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع عمار حمدي، صانع ألعاب نادي النصر، بعد تألقه في مباراة فريقه أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان صاحب ال19 عاماً تلقى عرضاً من نادي بازل السويسري، للاحتراف ضمن صفوفه، خلال الفترة المقبلة.

عمرو موسى

دخل عمرو موسى، لاعب وسط نادي المصري البورسعيدي، دائرة اهتمامات نادي الزمالك، للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون بديلاً لطارق حامد، لاعب وسط الفريق، والذي لم يجدد تعاقده مع الزمالك حتى الآن.

Image result for ‫عمرو موسى المصري البورسعيدي‬‎