التخطي إلى المحتوى

تردد قناة KSA SPORTS الرياضية السعودية الجديدة على النايل سات وعرب سات، والتي تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من تاريخ 1 مارس الحالي مشاركة مع قنوات أم بي سي برو سبورت الرياضية.

قناة KSA SPORTS

أعلنت الهيئة العامة للرياضة داخل الممكلة العربية السعودية، إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS بعد اتفاقية بين تركي آل الشيخ رئيس القنوات ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الشيخ داود الشريان، ليتم بموجب تلك الاتفاقية خصخصة القنوات الرياضية السعودية.

تردد قنوات KSA SPORTS

وانضم لشبكة قنوات KSA SPORTS مجموعة من أبرز المعلقين العرب من داخل وخارج المملكة، وذلك من أجل تولي مهمة التعليق على مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال المواسم القادمة، ومنهم المعلق المصري مدحت شلبي، والإماراتي علي سعيد الكعبي،

القمرالتردد
نايل سات12149 أفقي (27500)
عرب سات11230 أفقي (27500)

ونجحت القناة الرياضية السعودية في الحصول على الحقوق الحصرية والمباشرة لعرض رويال رامبل بجدة، والمقرر اقامته في السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، وستقوم بتغطية خاصة من أجل نقل الحدث المنتظر، الذي نفذت تذاكره قبل أيام.

وانضم للقناة عدد من أفضل المحللين السعوديين والعرب منهم النجم يوسف الثنيان، ومحمد نور، والكابتن فؤاد أنور قائد المنتخب السعودي في مونديال 1994، وعيسي المحياني، تركي السلطان، والنجم الليبي كارق التائب، والتونسي خالد بدرة.

وستبدأ القناة في السابعة مساء غداً الجمعة في نقل مباشر لعرض رويال رامبل جدة، وسط اهتمام إعلامي كبير، مع العديد من القنوات المفتوحة الأخرى، مثل ابو ظبي الرياضية، وأم بي سي أكشن.

ومنحت القناة تغطية خاصة لعرض رويال رامبل المقرر إقامته بعد ساعات في مدينة جدة، حيث تولي اهتمام خاص للغاية في نقل تلك التظاهرة العالمية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.