موعد مباراة مصر و البرتغال الودية اليوم الجمعة 23/3 و القنوات الناقلة وتردد القناة
موعد مباراة مصر والبرتغال

ومع اقتراب تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 يترقب المنتخب المصري والشعب المصري أيضاً قبل خوضه لمباريات التصفيات موعد مباراة مصر والبرتغال الودية ، فقد صرح المدير الفني لمنتخب مصر بأنه قد تم الاتفاق بصورة رسمية على القيام بعقد مباراة مصر والبرتغال، وفي المقال سنتطرق معاً إلى تفاصيل هذه المباراة من موعدها والقنوات الناقلة لها واللاعبين المحتملين للمشاركة بها.

مباراة مصر والبرتغال

كنوع من المحاكاة لأرض الواقع يلتقي المنتخب المصري مع نظيره البرتغالي في مباراة ودية على أرض مدينة زيوريخ السويسرية، هذا وقد صرح المدير الخاص بمنتخب مصر ايهاب لهيطة بأنه وبصورة مؤكدة تم الاتفاق على موعد مباراة مصر والبرتغال والملعب الذي ستقام فيه وقد وضح أن اللقاء هو لقاء ودي هدفه الأول هو المحافظة على لياقة اللاعبين وكذلك رفع الروح المعنوية وقد أضاف أن المباراة ستكون في شهر مارس الجاري في فترة التوقف عن الدوري من 19 مارس وحتى 27 مارس.

موعد مباراة مصر والبرتغال

مصر والبرتغال
مصر والبرتغال

 

في الجدول التالي سنوضح تفاصيل المباراة من وقتها والملعب الذي ستقام على أرضه والقناة الناقلة للمباراة :

المباراة ملعب الموعد البطولة القنوات الناقلة
مباراة مصر والبرتغال ملعب ليتزيغروند في زيوريخ السويسرية الجمعة : 23 مارس في 9:30 مساء بتوقيت القاهرة مباراة ودية أون سبورتسON Sport

تردد قناة on sport الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

موعد مباراة مصر و البرتغال الودية اليوم الجمعة 23/3 و القنوات الناقلة وتردد القناة
لقاء مصر والبرتغال على أون سبورت

 

قناة اون سبورت on sport واحدة من أهم القنوات التي ظهرت مؤخراً على الساحة الرياضية وأثبتت كفائتها في بث معظم المباريات الهامة والمشوقة وهذه القناة يملكها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وأما عن تردد القناة فهو كما سيظهر في الجدول التالي :

القناة التردد الترميز معدل تصحيح الخطأ
تردد أون سبورت on sport الرياضية 10853 (H) 27500 5/6
  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

أعضاء منتخب مصر لكرة القدم

مباراة مصر والبرتغال

هيكتور كوبر مدرب
أحمد الشناوي حارس
عصام الحضري حارس
شريف إكرامي حارس
أحمد حجازي دفاع
على جبر دفاع
كريم حافظ دفاع
محمد عبد الشافي دفاع
عمر جابر دفاع
رامي ربيعة دفاع
سعد الدين سمير دفاع
عبد الله السعيد وسط
أحمد المحمدي وسط
أحمد فتحي وسط
عمرو وردة وسط
محمود حسن تريزيجيه وسط
محمد النني وسط
رمضان صبحي وسط
صالح جمعة وسط
طارق حامد وسط
أحمد حسن كوكا هجوم
محمود كهربا هجوم
مروان محسن هجوم
محمد صلاح هجوم

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب به لاعب نادي ليفربول المحترف النجم محمد صلاح أما منتخب البرتغال فيلعب بع نجم نادي ريالمدريد النجم كريستيانورونالدو ويرى كثير من المحللين أن من يشاهدون المباراة يترقبون اللقاء بين النجمين العالميين.

  • هذا وقد قامت الشركة المنظمة لمباراة مصر والبرتغال بطرح تذاكر المباراة والتي ستقام بسويسرا في يوم الجمعة الموافق 23 من مارس، وسوف يقوم المنتخب المصري بمعسكر في الفترة مابين 19 وحتى 27 مارس .

موعد مباراة مصر والبرتغال

  • وقد تم طباعة 20 ألف تذكرة لحضور مباراة مصر والبرتغال وطُرِِحت للبيع بالفعل .

براجا يوجه رسالة إلى كوكا بمناسبة عودته إلى قائمة المنتخب

قام نادي سبورتينج براجا البرتغالي بتوجيه رسالة إلى اللاعب المصري كوكا والذي يلعب مهاجم في الفريق بمناسبة عودته إلى قائمة منتخب مصر وقالوا في الرسالة الفرعون يعود للمنتخب المصري ونحن نتطلع إلى المواجهة بين كوكا والمنتخب البرتغالي.

القناة المصرية الوحيدة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

وتعد قناة اون سبورت هي القناة المصرية الوحيدة التي تمتلك حق بث مباراة مصروالبرتغال والجدير بالذكر أن هذه القناة مملوكة لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وقد أثبتت نفسها في فترة قصيرة وتمكنت من التربع على عرش القنوات الرياضية المصرية بجدارة خلال شهور معدودة وليست هذه المباراة وحدها أو أن هذا الأمر جديد فقد تمكنت القناة قبل ذلك من التملك الحصري لبث مباريات أخرى غيرمباراة مصر والبرتغال.

قائمة منتخب مصر قبل مواجهة البرتغال ودياً

هذا وقد صرح المدير الفني هيكتور كوبر بأن اللاعبين المحليين الذين قد وقع عليهم الأختيار في لقاء البرتغال هم :

محمد الشناوي، عبد الله السعيد، سعد سمير، أيمن أشرف، مروان محسن، حسام عاشور، طارق حامد، محمد عواد، محمد مجدي “أفشة”، أحمد فتحي، أحمد الشناوي.

وكذلك قد تم استدعاء نحو 17 لاعباً محترفاً بالخارج للانضمام إلى فريق بلاده منهم الفرعون المصري في ليفربول “محمد صلاح ”

أما عن قائمة منتخب البرتغال فسوف تكون كالتالي :

  • حراسة المرامي كالتالي: – روي باتريشيو سبورتنج لشبونة، بيتو (جوزيتبي)، أنتوني لوبيز (ليون).
  • خط الدفاع كالتالي: – سيديريك سواريش (ساوثهامبتون)، جواو كانسيلو (إنتر ميلان)، بورنو ألفيش (رينجرز)، جوزيه فونتي (داليان بيفانج)، رونالدو (مارسليا)، روبين دياز (بنفيكا)، فابيو كوينتراو (سبورتنج لشبونة)، رافاييل جويويو (بروسيا دورتموند).
  • خط الوسط كالتالي: – وليام كارفاليو (سبورتنج بلشبونة)، روبين نيفيس (وولفرهامبتون)، جواو موتينيو (موناكو)، أدريان سيلفا (ليستر سيتي) ، مانويل فيرنانديز (لوكوموتيف موسكو)، أندريه جوميز (برشلونة)، جواو ماريو (إنتر ميلان)، بورنو فيرنانديز (سبورتنج لشبونة)، بيرنادرو سيلفا (مانشستر سيتي).
  • خط الهجوم كالتالي: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، أندريه سيلفا (ميلان)، جونسالو جويديس (فالنسيا)، ريكاردو كواريشما (بيشكتاش)، جيلسون مارتنز (سبورتنج لشبورنة).

منتخب مصر يجتمع غدًا استعدادًا لمعسكر سويسرا

ومن الجدير بالذكر أن منتخب مصر الوطني سيقوم بالاجتماع غداً في استاد القاهرة الدولي لأداء التمرين الوحيد في مصر وبعده سينتقل إلى سويسرا لإتمام المعسكر المغلق قبل مواجعة المنتخب البرتغال في المباراة الودية، وسوف يستمر المعسكر حتى يوم 28 من الشهر الجاري، وسوف يخوض المنتخب مبارتين وديتين خلال هذه الفترة، المباراة الأولى مع البرتغال يوم 23 مارس والثانية يوم 27 مارس مع فريق اليونان.

رئيس شركة “بريزنتيشن” يكشف عن القناة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال (حصرياً)

هذا وقد صرح أحمد كامل المدير التنفيسزي لشركة بريزنتيشن المالك لحق بث مباراة مصر والبرتغال بأن قناة اون تي في سبورت هي القناة صاحبة الحق الحصري في بث مباراة مصر والبرتغال وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المشهور عمرو أديب على قناة أون تي في.

تحديث اليوم الجمعة 23/3/2018 :

قام المنتخب المصري بالتدريب في المعسكر المغلق في سويسرا استعداداً لموعد مباراة مصر والبرتغال والجدير بالذكر أيضاً ان هذا المعسكر ستتخلله مباراة أخرى يوم الثلاثاء المقبل مع اليونان، وقد تواردت أنبان أن قناة أبو ظبي الرياضية ستقوم أيضا ببث مباراة مصر والبرتغال اليوم الجمعة الموافق 23/3/2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

معلومات عن مباراة اليوم بين منتخب مصر والبرتغال

  • سيكون طاقم التحكيم المسئول عن إدارة المباراة إيطالي الجنسية
  • سيحضر المباراة 26 ألف مشجع وقد لاحظنا في الساعات الأخيرة نفاذ كمية التذاكر المتاحة لحضور المباراة.
  • ستتم المباراة بحضور جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”
  • سيتم في ختام المباراة تكريم كل من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو