التخطي إلى المحتوى

شهدت مباراة الاتحاد والوحدة، في الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  تألقًا كبيرًا من لاعبي العميد، والذين نجحوا في حصد النقاط الثلاث والمضي قدًما نحو البقاء في بطولة الدوري الممتاز.

ونجح نجوم العميد خلال الشوط الأول فى مباراة الاتحاد والوحدة في المباغتة سريعًا وتسجيل الهدف الأول عبر المدافع المغربي مروان دا كوستا، وواصل العميد محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني في النصف الأول من اللقاء ولكن دون جدوى.

وبدأت بصمات المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش في الظهور على لاعبي العميد، حيث قدم نمور جده أداء مميزًا في لقاء الاتحاد والوحدة، وكان من الممكن فوز الاتحاد بنتيجة أكبر من هدفين وجاء هدف داكوستا فى الدقيقة 22 عقب ضربة ركنية جميلة من كارلوس فيلانوفا بينما جاء الهدف الثاني بقدم فهد المولد من ضربة جزاء فى الدقيقة 56 من الشوط الثانى للمباراة .

وركز المدرب بليتش خلال لقاء الاتحاد والوحدة على الفوز، وحصد النقاط الثلاث والابتعاد تمامًا عن المفاجآت، خاصة أن نادي الاتحاد لن يتحمل فقدان أي نقطة في صراعه على البقاء في جدول أندية دوري المحترفين وتفاديًا للهبوط.

وبعد مباراة الاتحاد والوحدة يستعد نجوم العميد بقوة لمواجهة فريق التعاون في الجولة التاسعة عشرة يوم السبت المقبل.

وأصبح رصيد العميد بعد الفوز في لقاء الاتحاد والوحدة 13 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير في جدول ترتيب أندية دوري المحترفين، حيث يبتعد الاتحاد عن المركز الرابع عشر بفارق نقطتين.

وقبل إقامة لقاء الاتحاد والوحدة، حاول المدرب المصري أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق تحقيق المفاجأة والفوز على الاتحاد ليكون قد حقق إنجازًا مميزًا له بالفوز على الأهلي والاتحاد قطبي جدة في بطولة الدوري، لكن نجوم الاتحاد كان لهم رأي آخر.

وقد اقيمت مباراة الاتحاد والوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة. وبلغ عدد الحضور الجماهيري في المباراة أكثر من خمسة عشرة آلاف متفرج .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.