وفاة نجلة أحد نجوم نادي الزمالك سابقا ولاعب النادي المصري حاليا

افزع الموت اليوم أسرة أحد لاعبي نادي الزمالك السابقين ولاعب نادي المصري الحالي إلا وهو اللاعب محمد كوفي، وقد تقدم جميع نادي المصري البورسعيدي بخالص التعازي للاعب كوفي اثر اعلأنه لخبر وفاة نجلته في صباح اليوم عبر صفحته الشخصية بموقع تويت.

وفاة نجلة اللاعب محمد كوفي اليوم

ويذكر أن محمد كوفي قد كان من أبرز لاعبي نادي الزمالك قبل أن ينتقل للعب لفريق نادي المصري ببور سعيد، كما أنه قد شارك مع فريقه في نهائي كأس السوبر أمام نادي الأهلي وقد اقيمت المباراة على الأراضي ​الإماراتية، ليفوز الأهلي على المصري بفارق هدف نظيف.

وعلى الصعيد الاخر فلم يعلن محمد كوفي حتى الآن عن سبب وفاة ابنته التي رحلت عن عالمنا منذ بضعة ساعات كما أنه لم يعلن عن مكان أو موعد العزاء، الا أنه هناك بعض المصادر المقربة منه التي أكدت على أنه يعيش الآن حالة من الحزن والأسى لفراق ابنته.

النادي المصري يرسل تعازيه لمحمد كوفي

ويذكر أن الفريق الفني لنادي المصري قد قام بنشر إحدى الرسائل عبر احد مواقع التواصل الالكتروني ليعلن من خلالها على أنه يشاطر محمد كوفي الاحزان في خبر وفاة نجلته التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد الموافق 14/1/2018، كما أكد عدد من قادة النادي ولاعبيه على أن كوفي يعد من أبرز واهم لاعبي النادي المصري من أن انتقل إليه بعد أن ترك بصمة واضحة في نادي الزمالك لفترة كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد