وزير الرياضة: أنا لم أطلب عقد انتخابات اتحاد الكرة !

صرح وزير الرياضة  خالد عبد العزيز مؤخراً بعدم طلب أي عقد انتخابات اتحاد الكرة، وانما جاء حديثه عن انعقاد جعية عمومية للإتحاد. وكما أشار عبد العزيز في تصريحاته للصحفيين اثر زيارته للنادي، أنه يرفض التحدث عن أي أمور قانونية متعلقة بوضع اتحاد الكرة، طالما أن الأمر في مركز التسوية.

وزير الرياضة خالد عبد العزيز،

وهذا قد أكمل وزير الرياضة قوله: ” لو لا صعود المنتخب الوطني لكأس العالم في لقائه مع الكونغو، لما اعترض أي أحد على انتخابات اتحاد الكرة، ولكن نحن نرى الآن الجميع يتحدث بعد الصعود”.

وزير الرياضة خالد عبد العزيز،

و تمكن المنتخب الوطني للمرة الثالثة في تاريخه من الصعود إلى موندبال روسيا 2018، اثر فوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة ما قبل الأخيرة بالتصفيات. كما أنه سيلتقي أمام المنتخب الغاني في المواجهة الأخيرة من التصفيات في شهر نوفمبر المقبل.

وتمنى وزير الرياضة فوز نادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية، لتكون سنة 2017 مبشر خير لمصر وتعوض الشعب المصري عن بعض الأزمات الصعبة التي تعرض لها. وأكد الوزير موقفه من انتخابات الأهلي مصرحا في قوله، أنه تربطه علاقة قوية برئيس الأهلي محمود طاهر بدون مشاكل، مشيرا أيضاً أنه يسعى لتوفير جميع مستلزمات أعضاء الأهلي.

و أكمل وزير الرياضة قوله: أن الهدوء ومعرفة تعاملنا مع اتحاد الكرة والأهلي، أبدى نجاحات جاءت في صالح كل من النادي واتحاد الكرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد