هدف محمد صلاح يقود ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل اللاعب المصري محمد صلاح هدفا ثمينا ساهم به في حصد ثلاث نقاط واعتلاء نادى ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث جوالات وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين فريق ليفربول وفريق برايتون على ملعب الآنفيلد معقل الريدز.

هدف محمد صلاح يقود ليفربول لإعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

هدف محمد صلاح يقود ليفربول لإعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

وكانت المباراة قد أقيمت في الساعة السادسة والنصف ضمن الجولة الثالة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018 – 2019 حيث دخل فريق ليفربول المباراة وعينه على الفوز من أجل اعتلاء الصدارة.

العارضة تمنع أرونولد من هدف صاروخي وماني يضيع فرصه سهلة

وأضاع اللاعب الغانى ساديو ماني فرصة محققة لفريق ليفربول للتقدم في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى عرضية من اللاعب المصري محمد صلاح أمام مرمي برايتون لكنه أضاعها قبل أن يصوب اللاعب أرونولد كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة لترتطم بالعارضة في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

هدف محمد صلاح ينقذ ليفربول ويساهم في تقدم الفريق أمام برايتون

وجائت لحظة الحسم حينما قام اللاعب البرازيلي فيرمينيو من صناعة كرة رائعة إلى محمد صلاح الذي لم يتهاون نهائياً حيث وضعها في الشباك بالدقيقة 23 معلنا عن هدف الفوز لنادى ليفربول الإنجليزي.

ولم تشهد المباراة أى جديد يذكر بعد الهدف حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول ليعتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط خصوصا بعدما تعادل نادى مانشستر سيتي أمام نادى وولفر هامبتون الإنجليزي بهدف لمثله ليكون في رصيد السيتيزن 7 نقاط بينما يضل رصيد برايتون عنند 3 نقاط.

وحصد نادى أرسنال الإنجليزي أول ثلاثة نقاط له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه بثاثة أهداف مقابل هدف لنادى ويستهام يونايتد ليحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد