نيبوشا مديراً فنياً للزمالك ويتحمل الزمالك 100 ألف دولار من الشرط الجزائي للنادى الأردنى

كدليل على تمسك الزمالك باختياره الجديد، اتفق الزمالك مع المدير الفني نيبوشا، على تعديل مهم خاص بالشرط الجزائي في عقد المدرب مع فريقه السابق الفيصلي الأردني. وينصف الاتفاق المبرم بين نيبوشا وبين الزمالك على سداد نادى الزمالك مبلغ 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي المستحق لنادي الفيصلي الأردني المقدر بـ120 ألف دولار في حالة لو تم التأكد من أحقية نادي الفيصلي الأردني للمبلغ.

بينما يتحمل المدير الفني المبلغ المتبقى وهو20 ألف فقط وقد أضاف نادي الزمالك في التعاقد الخاص بالمدير الفني بندا إضافيا في التعاقد يضمن من خلاله بأنه لن يتم دفع مبلغ ال100 ألف دولار إلا إذا تم التأكد يقينامن وجود الشرط الجزائى واستحقاق المبلغ للنادي الأردني.

وحضر جلسة توقيع العقد المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس إدارة الناديومن المقرر أن يحضر نيبوشا، مباراة فريقه الودية الثلاثاء، أمام السالمية الكويتي بعد توقيعه بشكل رسمي على عقود تولى تدريب الفريق، على ألا يتدخل في الفنيات خلال المباراة.

ووقع نيبوشا عقدا لمدة موسمين، ليتقاضى ومساعديه الإثنين 37 الف دولار شهريا، بعد خصم الضرائب، الذي سوف يزيد في العام الثانى ليقارب الخمسين ألف دولار، ويحصل المدرب المونتنيجري على شهرين كمقدم تعاقد، و3 أشهر شرط جزائي في حالة فسخ التعاقد من أي طرف.

ويسعى نيبوشا للتعرف عن قرب على لاعبى الزمالك في اقرب قت ممكن حتى يتمكن من تحديد طريقة اللعب الأمثل والتشكيل المناسب لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها أن تبدأ يوم 8 سبتمبر المقبل.

ويغادر نيبوشا، القاهرة، غداً الثلاثاء، لإنهاء متعلقاته السابقة ومن ثم يعود ثانية للقاهرة من أجل قيادة الزمالك، وبصحبته مساعديه الإثنين.

كما طلب المونتنيجري، من مجلس إدارة الزمالك، خلال جلسة التوقيع عدم قيادة الفريق الأبيض في المباراة الودية المحدد لها يوم 3 سبتمبر أمام فريق الفيصلي الأردني التي ستقام في عمان، على أن يتواجد مع الفريق في المباراة ومشاهدته من المدرجات احتراما لجماهير الفيصلى الاردنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد