الآن مباراة فرنسا وكرواتيا نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

أوشكت بطولة كأس العالم المقام حاليا في روسيا على الانتهاء وأصبحت قائمة المنتخبات المتبقية منتخبين، وهم فرنسا كرواتيا هى المنتخبات التي تصارع وبقوة للفوز بالبطولة وحصد لقب كأس العالم 2018، بعد أن خرجت مباريات كأس العالم هما هو متوقع وخروج جميع الفرق المرشحة للفوز بالبطولة ومنها البرازيل وألمانيا، وننشر لكم من خلال هذا المقال مواعيد مباريات المربع الذهبي لكأس العالم 2018، وجميع أخبار المنتخبات.

وقد تأهل منتخب كرواتيا إلى دور النصف النهائي من بطولة كأس العالم بعد تحقيق فوز صعب على نظيرة المنتخب الروسي من ضربات ترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي والتعادل 2/2، بينما تأهل منتخب انجلترا إلى النصف النهائي بعد الفوز على نظيرة المنتخب السويدي بهدفين دون رد، بينما على الجانب الأخر حققت فرنسا الفوز على أوروجواي بهدفين دون مقابل، وانتصرت بلجيكا على المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1 وبذلك يكتمل المربع الذهبي من بطولة كأس العالم 2018.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم

يواجه المنتخب الفرنسي نظيرة المنتخب البلجيكي في دور نصف نهائي كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء الموافق 10-7-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يلتقى منتخب كرواتيا منتخب انجلترا في دور النصف النهإلى كأس العالم، يوم الأربعاء الموافق 11-7-2018 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

المنتخب موعد المباراة
فرنسا – بلجيكا يوم الثلاثاء 10-7-2018

8:00 بتوقيت القاهرة

9:00 بتوقيت مكة المكرمة

كرواتيا – انجلترا
يوم الأربعاء 11-7-2018

8:00 بتوقيت القاهرة

9:00 بتوقيت مكة المكرمة

أخبار مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس العالم

إليكم معلومات وأخبار حول اللقاء بين فرنسا وبلجيكا غداً الثلاثاء، يعتبر هذا اللقاء الذي يجمع المنتخبين اللقاء رقم 74 في جميع المنافسات التي جمعت بينهم، وقد فاز منتخب فرنسا 24 مباراة وفاز منتخب بلجيكا 30 مباراة وتعادل المنتخبين 19 مرة بينهما.

لقد حقق المنتخب الفرنسي الفوز أخر مرة جمعت بين المنتخبين في مونديال 1986 بنتيجة 4-2، وهذا يعتبر ثاني لقاء لهم من ذلك الوقت في كأس العالم، تقدر الإشارة إلى أن هذه ثاني مره يصل فيها منتخب بلجيكا إلى دور نصف نهائي كأس العالم في تاريخه.

تذاع مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دور نصف نهائي كأس العالم عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية beIN SPORT وهى مجموعة القنوات الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات كأس العالم 2018، وسوف تذاع المباراة على القناة المفتوحة الخاصة ببين سبورت بخاصية HD.

موعد مباراة كرواتيا وفرنسا نهائي كأس العالم 2018

يلتقى المنتخب الكرواتي مع نظيرة المنتخب الفرنسي اليوم في المباراة النهائية لكأس العالم 2018، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وتذاع مباراة كرواتيا وفرنسا اليوم عبر قناة beIN SPORT المفتوحة.

انطلقت المباراة النهائية في كأس العالم لنسخة روسيا 2018، المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين لابد من وجود بطل يحمل كأس العالم 2018، ونتابع معكم من خلال هذا المقال احدث اللقاء الذي يتابعه العالم كله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد