نتيجة مباراة مصر وغانا تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 التعادل يحسم المباراة

موعد مباراة مصر وغانا تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة، على ملعب ستاد كيب كوست الجديد يحل المنتخب المصري ضيفاً على نظيره الغاني في الجولة الختامية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والذي تأهل له رسمياً المنتخب المصري في الجولة الماضية عقب الفوز على المغرب.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وغانا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

يدخل المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراة الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال القادم في روسيا 2018، وهو بمعنويات مرتفعة إذ أن المنتخب المصري قد حسم التأهل في الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب الكونغو وضمان تأهله لمونديال 2018.

المنتخب المصري خاض خمس مباريات واستطاع أن يحسم التأهل عقب فوزه في 4 جولات وخسارة وحيدة فقط كانت على يد منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد 8 نقاط.

وستكون مباراة مصر وغانا القادمة بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب المصري الذي ضمن التأهل مسبقاً، إلا أن المنتخب الغاني سيدخل هذه المباراة من أجل تعويض خساراته التي لحقت به في مباراة الذهاب على يد منتخب مصر والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين نظيفين.

وسيغيب عن مباراة منتخب مصر القادمة أمام غانا الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وهداف منتخب مصر في هذه التصفيات برصيد 5 أهداف.

موعد مباراة مصر وغانا:

هذا وقد تم تحديد يوم الأحد الموافق 2017/11/12 ليكون موعداً لمباراة مصر وغانا القادمة في إطار الجولة السادسة من منافسات تصفيات كأس العالم 2018، وسيكون توقيت مباراة منتخب مصر القادمة أمام غانا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة مصر وغانا القادمة من خلال شاشة قناة bein sports HD1، والتي ستقوم بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها مساء الأحد القادم.

آخر أخبار منتخب مصر قبل مباراة غانا:

من جهته قال أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي أنه يحتاج لتسجيل هدفاً واحداً مع المنتخب المصري من أجل كسر صيامه التهديفي من المنتخب ومن ثم ستتحسن الأمور، وقال كوكا في تصريحات تليفزيونيو له بأنه بحاجة لتسجيل هدفاً مع المنتخب مضيفاً إلى أنه يحاول دائماً مساعدة زملائه.

وحول إنجاز التأهل لكأس العالم 2018 قال كوكا أن الجميع في المنتخب عمل بجدية وعلى مستوى عالي، مؤكداً أن الإنجاز أي التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 يحسب لكل لاعبي المنتخب والجهاز الفني، واختتم لاعب منتخب مصر بأن المنتخب سيلعب من أجل الفوز أمام غانا، لافتاً إلى أنهم في المنتخب سيحاولون بذل المجهود في كأس العالم من أجل تشريف مصر.

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم:

انتهت مباراة مصر وغانا في الجولة الختامية من منافسات المجموعة الخامسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات روسيا 2018 بتعادل المنتخبين بهدف لمثله، تقدم للضيوف شيكابالا في الدقيقة 60 إلا أن لاعبي المنتخب الغاني أدركوا التعادل في الدقيقة 65 عن طريق جياسي، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل.

وكان المنتخب المصري قد تأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه في الجولة الخامسة “الجولة الماضية” على منتخب الكونغو بهدفين لهدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد