نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يوم السبت 14-4-2018 في الإسبوع 34 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن مباريات الإسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف ملعب ويمبلي واحدة من أقوى مباريات الدوري لهذا الموسم، وهي المباراة التي ستجمع بين مان سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، ونادي توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 67 نقطة، وهي المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

مانشستر سيتي وتوتنهام

تعد بطولة الدوري الإنجليزي هي الفرصة الأخيرة لنادي مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره بعد الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة الكبيرة أمام ليفربول خلال مباراة الذهاب والإياب.

بينما يريد توتنهام تحقيق الفوز خلال هذه المباراة في ظل المنافسة القوية على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث سيدخل الفريق المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز.

مانشستر سيتي ضد توتنهام
مانشستر سيتي ضد توتنهام

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم

مانشستر سيتي تونتهام
3 1
  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول.
  • بداية قوية لأحداث الشوط الأول من المباراة وسط حماس جماهيري كبير.
  • الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 22 من من المباراة عن طريق جبرييل خيسوس لتصبح نتيجة مباراة مان سيتي وتوتنهام حتى الآن هي تقدم السيتي بهدف وحيد.
  • الهدف الثاني للسيتي في شباك توتنهام عن طريق جاندوجان في الدقيقة 25 لتصبح نتيجة الشوط الأول هي تقدم مان سيتي بهدفين نظيفين.
  • نجح كريستيان إريكسن في تقليص نتيجة المباراة بعد إحراز الهدف الأول لتوتنهاك في الدقيقة 42 من زمن المباراة لتصبح النتيجة 2-1.
  • نهاية أحداث الشوط الأول.
  • بداية الشوط الثاني.
  • الهدف الثالث للسيتي عن طريق رحيم ستيرلنج في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويقترب السيتي من التتويج باللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم السبت الموافق 14-4-2018 في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على ملعب ويمبلي معقل فريق توتنهام ووسط جماهيره.

ويعيش نادي مانشستر سيتي حالة سيئة خلال هذه الأيام، وذلك بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بنتيجة أحزنت الكثير من عشاق السيتي، كما خسر الفريق يوم الإثنين الماضي في دربي مانشستر أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2.

بينما يعيش نادي توتنهام حالة جيدة، وذلك بعد الفوز في الجولة السابقة على ستوك سيتي في المباراة التي جمعت بينهما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تترقب الجماهير الإنجليزية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الإسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي، وستكون قناة beIN SPORTS HD 2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وقد تم اختيار المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي للتعليق على أحداث هذه اللقاء الهام بين الفريقين.

توقع نتيجة المباراة

متابعينا عبر المقال، يسعدنا تلقي توقعاتكم حول نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الإسبوع الرابع والثلاثون من زمن الدوري الإنجليزي، وذلك عبر التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز مانشستر سيتي
  2. فوز توتنهام
  3. تعادل الفريقين

كما سنكون معكم للتعرف على نتيجة المباراة الهامة بين إثنين من كبار إنجلترا، وذلك خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تعادل الفريفين