نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في البريميرليج فوز الريدز بثلاثية نظيفة وصلاح يسجل

مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة، على ملعب الآنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، وضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يستضيف فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون مساء يوم السبت الموافق 2017/11/18.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة في البريميرليج بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

الريدز بقيادة مديرهم الفني الألماني يورجن كلوب يدخلون مباراتهم القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق القديسين وهم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الفريق في خمس مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في اثنتين، ويحتل صدارة جدول هدافي فريق الريدز الدولي المصري محمد صلاح برصيد سبعة أهداف.

أما فريق ساوثهامبتون فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، حيث فاز الفريق في ثلاث مباريات وتعادل وهُزم أربع مرات هذا الموسم.ويعول جماهير فريق ليفربول على الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق في البريميرليج حتى الآن بالإضافة لكوتينيو وفيرمينيو وسايدو ماني، حيث أنهم يعدون القوة الهجومية للريدز.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون:

هذا وستقام مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج أمام ساوثهامبتون مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهابتون:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي مساء السبت عبر شاشة قناة bein sports HD8، والتي ستقوم بإذاعة المباراة عبر شاشتها باللغة العربية، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الريدز وساوثهامبتون مساء يوم السبت المعلق محمد الكواليني، والذي قد أعلنت شبكة قنوات bein sports بأنه سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون:

انتظر عشاق الليفر حتى الدقيقة 31 حتى أتي هداف الفريق هذا الموسم اللاعب المصري محمد صلاح مسجلاً هدف التقدم، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض هدف نظيف.

وفي الدقيقة الأربعين يعود صلاح من جديد ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض هدفين نظيفين، وينتهي الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة.

وفي الدقيقة 68 تمكن الريدز من إضافة الهدف الثالث عن طريق كوتينيو، لتصبح النتيجة ثلاثية حمراء لصالح ليفربول، ليخرج كوتينيو ويدفع كلوب بإمري تشان بدلاً منه.

انتهت مباراة ليفربول وساوثهامبتون بثلاثية نظيفة للريدز، ليرفع ليفربول من رصيده للنقطة 22، ويتجمد رصيد القديسين عند النقطة 13.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد