نتيجة مباراة قطر وعمان اليوم كأس آسيا تحت 23 عاماً فوز العنابي بهدف

على ملعب جوانجزو الأولمبي وفي إطار منافسات الجولة الثانية لحساب منافسات المجموعة الأولى في إطار بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقامة حالياً بالصين، حيث ستقام مباراة قطر وعمان القادمة.

موعد مباراة قطر وعمان كأس آسيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة قطر وعمان كأس آسيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب القطري نجح في الفوز في مباراته الأولى بالبطولة على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد، ليحصد العنابي الأولمبي أول ثلاث نقاط له في مشواره ببطولة آسيا دون 23 عاماً، ويأمل العنابي في مباراته الثانية بهذه البطولة الفوز على نظيره العماني من أجل ضمان التأهل للدور الثاني من هذه البطولة.

أما المنتخب العماني فقد تلقى خسارة من صاحب الأرض المنتخب الصيني بثلاثية بيضاء، الأحمر العماني الأولمبي سيكون مطالباً بالفوز على نظيره القطري من أجل إستكمال مشوار الأحمر العماني في بطولة كأس آسيا دون 23 عاماً.

ترتيب منتخبي قطر وعمان في المجموعة الأولى:

ويحتل المنتخب القطري الأولمبي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الصيتي صاحب الصدارة، إلا أن الأخير له أفضلية فارق الأهداف، فيما يأتي المنتخب العماني في المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة قطر وعمان:

هذا وسيتم إقامة مباراة قطر وعمان في بطولة آسيا دون 23 عاماً ظهر يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وعمان:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة قطر وعمان القادمة في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 عاماً من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD7، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة قطر القادمة بصوت المعلق حسن العيدروس، كما سيقوم خالد الحدي بالتعلق على مباراة عمان وقطر من خلال شاشة قناة الكأس HD3.

نتيجة مباراة قطر وعمان:

انتظر متابعو مباراة قطر وعمان حتى الدقيقة الثالثة والأربعين من زمن الشوط الأول، ليأتي اللاعب القطري أكرم عفيف مسجلاً أول أهداف المباراة، ومعلناً عن تقدم العنابي بهدف نظيف مع نهاية أحداث شوط المباراة الأول.

انتهت مباراة قطر وعمان بفوز العنابي بهدف دون رد من إمضاء اللاعب أكرم عفيف، ليحصد المنتخب القطري النقاط الثلاث، وهو ما جعل رصيده يصل للنقطة السادسة، ويقترب من التأهل للدور الثاني، ويحتل المركز الأول في المجموعة منفرداً، فيما ودع المنتخب العماني رسمياً البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد