نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم 08-04-2017 في أقوى لقاءات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الإسباني.. تعادل يهدي برشلونة الصدارة في حالة الفوز

مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيكو مدريد في إطار الأسبوع الحادي والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني تجذب أنظار الجميع حول العالم، مباراة قوية ومثيرة ستحدد بشكل كبير بطل الليجا لهذا الموسم، فهي تحمل الكثير من الآمال لعشاق الملكي، كما تضع عشاق الأتلتيكو في المنافسة على اللقب في حالة تحقيق الفوز والثلاث نقاط.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم

يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 71 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه برشلونة بفارق نقطتين فقط، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 69 نقطة، أتلتيكو مدريد يحتل المكرز الثالث برصيد 61 نقطة.

في حال فوز الريال باللقاء سيحتفظ بالصدارة ويبتعد عن برشلونة بفارق 5 نقاط قبل مباراة برشلونة اليوم، برشلونة ينتظر تعثر الريال لخطف الصدارة قبل المباراة المؤجلة للريال، أتلتيكو مدريد يمتلك فرصة كبيرة عند الفوز على الريال، فالمباريات المباشرة تحسب ب 6 نقاط.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم
نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

تفاصيل ديربي مدريد لحظة بلحظة

تلعب المباراة الآن على ملعب سنتياجو برنابيو في إطار منافسات الشوط الأول، وإليكم تفاصيل الشوط الأول:

الشوط الأول

التعادل السلبي سيطر على مجريات الشوط الأول من ديربي مدريد، دخل الريال اللقاء مهاجما في ظل إقامة اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، ولكن أتلتيكو استخدم قوة دفاعاته في إفساد هجمات الريال.

مع تقدم الدقائق، دخل أتلتيكو مدريد في اللقاء، حيث استخدم الفريق سلاحه المفضل وهو الهجمات المرتدة، الأمر الذي أسفر عن هجمات خطيرة على مرمى الريال، حيث سنحت فرصة كبيرة لجريزمان قبل 6 دقائق من إنتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني

دخل ريال مدريد الشوط الثاني بشراسة هجومية كبيرة، مسيطرا على اللعب وضاغطا أتلتيكو في منطقته، وهو ما أهدي الريال الهدف الأول في بداية دقائق الشوط الثاني عن طريق اللاعب بيبي إثر إستغلاله كرة عرضية.

بعد الهدف تحرر لاعبي أتلتيكو ليهدر توريس فرصة سانحة للتعديل، حيث انفرد بالحارس كيرول نافاس ولكنه فشل في تسجيل الكرة في الشباك، وحاول أتلتيكو مرات عديدة دون خطورة كبيرة على الريال.

جريزمان صنع الفارق في النهاية بتسجيله هدف التعادل قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، ليهدي أتلتيكو تعادلا بطعم الفوز وللريال بطعم الخسارة، ففي حالة فاز برشلونة على ملقا الليلة سيعتلي الصدارة بنفس عدد النقاط مع الريال، فيما احتفظ أتلتيكو بمركزه الثالث حتى لو فاز إشبيلية.

جريزمان & بيبي
جريزمان & بيبي

ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن 

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة
ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة

 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

يتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، ويأتي سواريز في المركز الثاني ويليه ثالثا البرتغالي كرستيانو رونالد، وإليكم ترتيب الهدافين:

  • ميسي-27 هدف- برشلونة
  • سواريز-23 هدف-برشلونة
  • كرستيانو رونالدو-19 هدف-ريال مدريد
  • ياجو اسباس-16-سيلتا فيجو
  • جريزمان-15 هدف-أتلتيكو مدريد

ويتنافس كلا من ميسي ورونالدو على لقب هداف الليجا إلى جانب سواريز الذي يدخل السابق بقوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد