نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 فوز تونس برباعية والمساكني يسجل هاتريك

نتيجة مباراة تونس وغينيا والقنوات الناقلة للمباراة في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، على ملعب ستاد 28 سبتمبر وفي مباراة تجمع بين منتخبي غينيا وتونس في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 والذي سيقام الصيف القادم في روسيا.

موعد مباراة تونس وغينيا القادمة تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس وغينيا القادمة تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

ترتيب تونس في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم:

نسور قرطاج يدخلون مباراتهم القادمة أمام غينيا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في صدارتهم للمجموعة برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن منتخب الكونغو الديموقراطية صاحب المركز الثاني في المجموعة، والذي سيلعب مباراته القادمة مع ليبيا في تونس.

وسيحاول المنتخب التونسي الفوز على منتخب غينيا من أجل الاقتراب نحو التأهل لمونديال روسيا 2018، وفي انتظار نتيجة مباراة ليبيا والكونغو الديموقراطية، والتي قد تجعل منتخب تونس يتأهل رسمياً لمونديال روسيا قبل مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات هذه المجموعة.

طالع أيضاً:

موعد مباراة تونس وغينيا القادمة:

وقد تقرر أن تقام مباراة تونس وغينيا القادمة في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات روسيا مساء يوم السبت 2018/10/7 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت تونس، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا القادمة:

وسيتم بث أحداث مباراة تونس وغينيا على الهواء مباشرة يوم السبت عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة بتعليق عربي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

نتيجة مباراة تونس وغينيا:

فاز المنتخب الونسي على مضيفه الغيني بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

بدأ التسجيل منتخب غينيا في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب نابي كيتا، لكن يوسف المساكني عادل الكفة في الدقيقة 45، ومع حلول الدقيقة 80 أضاف المساكني هدف تونس الثاني، بعدها بأربعة دقائق عزز محمد امين بن عمر النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لتونس، قبل أن يوقع المساكني على هدفه الشخصي الثالث والرابع لتونس.

بهذا الفوز استطاع المنتخب التونسي أن يصل للنقطة 13 في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد غينيا عند النقطة 3 في المركز الرابع والأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد