نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد وأدق تفاصيل كواليس الكلاسيكو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تابعنا معكم نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني في لقاء الكلاسيكو في إطار مباريات الدوري الأسباني، الموسم الجديد 2017-2018، وهو لقاء القمة بين أكبر فريقين أوروبيين، فريق برشلونة الأسباني وفريق برشلونة، حيث يرتفع البحث عن مباراة برشلونة وريال مدريد وهي القمة من عشاق البارصا البرتغالي والريال الأسباني للتعرف على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ومكان إقامتها، وتشكيلة كل فريق والقنوات الناقلة لها، فقد انتهت المباراة منذ دقائق بهزيمة ثقيلة تحطمت معها أحلا زين الدين زيدان، كما تحطمت أحلام الملكي في بطولة الموسم الحالي من الدوري الأسباني.

مباراة (الكلاسيكو) ريال مدريد وبرشلونة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

فوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثة أهداف بلا مقابل، وبذلك يضمن برشلونة بطولة الموسم الحالي لحد كبير، وسنتابع معكم صدى هذه الهزيمة التي تلقاها الفريق الملكي. فتابعوا معنا كل جديد.

يتابع عشاق الساحرة المستديرة جدول مباريات الدوري الأسباني في موسمه الجديد لمتابعة الفرق التي يواجهها كل من العملاقين الكرويين، في الأسبوع 17 من الدوري، وذلك للتعرف على لقاء القمة بينهما، حيث ترتفع المشاهدة للاستمتاع بأداء كل فريق، النجم البرتغالي الكبير صاحب البطولات وكذلك الساحر الأسباني المتوج صاحب الأداء المتميز.

مباراة برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد

 

مباراة برشلونة وريال مدريد

اسم الفريق الدور المكان التاريخ
برشلونة وريال مدريد الذهاب ملعب سنتياجو برنابيو 23-12-2017
برشلونة وريال مدريد عودة الكامب نو 6-5-2018

مع انطلاق الدوري الأسباني في الموسم الجديد ينتظر عشاق الكلاسيكو مباراة اليوم، بين العملاقين الكبيرين، في انتظار كبير للقا الذهاب وأيضا لقاء العودة، ومتابعة جدول المباريات، ومشاهدة الفريقين بالأداء المتميز في تخطيهم للفرق الصغيرة والتوصل للنهائي واللقاء الكبير، وسط نسبة متقاربة من التوقعات حول الفائز بلقب الدوري الأسباني في الموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة الذهاب في 23 ديسمبر 2017 من هذا العام

  • الساعة 12 ظهرا بتوقيت جرنتش، لندن والمغرب.
  • الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة
  • الساعة 3 عصرا بتوقيت مكه والدوحة
  • الساعة 4 عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ريال مدريد وبطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياًمباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة والقنوات الناقلة للكلاسيكو

المباراة التاريخ القنوات الناقلة
ريال مدريد × برشلونة  23 ديسمبر – 15:00 Bein Sports: HD 1 – HD 3 – HD 11 – HD 14 – HD 17 – 4K

تقوم قنوات بي أن سبورت ببث مباراة الكلاسيكو المزمع إقامتها السبت المقبل في العاصمة الأسبانية مدريد وتقوم ببثها على 5 قنوات:

  1. Bein Sports hd1
  2. Bein Sports hd3
  3. Bein Sports hd12
  4. Bein Sports HD14
  5. Bein Sports HD17

وهي قنوات ذات جودة عالية، وتذاع باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية، ويعلق على المباريات المعلق التونسي عصام الشوالي، والقناة الصوتية الأولى حفيظ الدراجي الجزائري، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق القطري يوسف سيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد