نتيجة مباراة الوداد وصن داونز دوري أبطال أفريقيا فوز الفريق المغربي

ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي إطار مباريات الجولة الخامسة من هذه المجموعة، يلتقي مساء اليوم الوداد الرياضي المغربي مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

موعد مباراة الوداد وصن داونز دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد وصن داونز دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الوداد الرياضي المغربي حامل لقب البطولة الأفريقية النسخة الماضية يسعى لتحقيق الفوز على فريق صن دانوز الجنوب أفريقي من أجل تأكيد صدارته للمجموعة، وحسم تأهله رسمياً للدور القادم، دون النظر لنتائج مباريات الجولة السادسة من هذه المجموعة، واستطاع فريق الوداد أن يفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، ولم يتلقى أي خسارة إلى الآن، ليحصد الفريق المغربي 8 نقاط، وضعته في صدارة المجموعة الثالثة.

أما فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فيدخل مباراة الليلة أمام الوداد الرياضي المغربي بدافع الفوز، الفريق الجنوب أفريقي يُمني نفسه بالفوز في مباراة الليلة من أجل تسهيل مهمة الفريق في الجولة القادمة، ومن ثم التأهل للدور التالي، صن داونز حصد 5 نقاط حتى الآن في أربع جولات من الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل مرتين.

موعد مباراة الوداد وصن داونز

وقد تم تحديد اليوم الجمعة ليكون موعداً لإقامة مباراة قمة المجموعة الثالثة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستجمع بين الوداد الرياضي المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب المحلي، السابعة مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الوداد الرياضي المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي مساء السبت على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS HD4، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الوداد اليوم المعلق المغربي جواد بده.

نتيجة مباراة الوداد وصن داونز

انتهى الشوط الأول من مباراة الوداد الرياضي المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وننتظر أن تبدأ أحداث شوط المباراة الثاني من أجل الوقوف على النتيجة النهائية للمباراة.

انتهت مباراة الوداد الرياضي المغربي وصن داونز بفوز الوداد بهدف نظيف سجله اللاعب أنس الأصباحي في الدقيقة السادسة والخمسين من زمن المباراة، ليتأهل رسمياً الوداد الرياضي المغربي لدور الثمانية عقب تصدره للمجموعة برصيد 11 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد