نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي الأحد 24 سبتمبر والمصري عمر مرعي يحرز هدفي الفوز

مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس: بالرغم من أن هذه المباراة لا توجد فرقة مصريا طرفا فيها، إلا أن هذه المباراة تحتل مكانة وأهمية كبيرة لدى جميع المصريين خاصة جماهير ومحبي القلعة الحمراء، هذه المباراة التي سيلتقي فيها بعد قليل النجم الساحلي التونسي مع نظيره أهل طرابلس الليبي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2017.

موعد مباراة العودة بين النجم الساحلى وأهلى طرابلس والقنوات الناقله لها في بطولة الكونفدراليه

 مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس

تتجه عين المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري إلى مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي، وذلك لأن الفائز بهذه المباراة سوف يلاقي الأهلي المصري في الدور قبل النهائي، ولذلك أصر المدير الفني للأهلي حسام البدري على البقاء في تونس وعدم العودة للقاهرة، وذلك لمتابعة هذه المباراة من داخل الملعب، وكذلك مواصلة تدريباته في تونس وعدم العودة للقاهرة في حالة فوز الفريق التونسي.

مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس

انتهت مباراة الذهاب بين النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي التي أقيمت في إستاد برج العرب بمحافظة الأسكندرية الإسبوع الماضي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت هذه المباراة لصالح أهلي طرابلس ليبيا، ولكن تعذر إقامتها في ليبيا نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها غالبا جميع المدن الليبية في الوقت الراهن، والفائز بهذه المباراة بأي نتيجة سيتأهل مباشرة لملاقاة الأهلي، وكذلك التعادل الإيجابي في صالح أهلي طرابلس ليبيا.

موعد مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس ليبيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس ليبيا اليوم الأحد الموافقر 24 سبتمبر 2017 على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية الساحلية، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت ليبيا ومصر، والساعة 8:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، كما أعلننت القناة الوطنية الأرضية التونسية نقلها لهذه المباراة.

نتيجة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس

سوف نقوم بمتابعة وتغطية مستمرة لجميع أحداث المباراة فور انطلاقها، كما سنقوم بعرض نتيجة المباراة أولا بأول فتابعونا.

نتيجة الشوط الأول

دقائق قليلة وسوف تبدأ مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي والتي يتحدد عليها العديد من المباريات القادمة.

أطلق حكم المباراة صافرة البدء ليلتقي النجم الساحلي مع الأهلي الليبي في دوري أبطال أفريقيا 2017 ونحن الآن في الدقيقة 11 من زمن المباراة والنتيجة 0:0، تابعونا وسوف نقوم بتغطية أحداث المباراة لحظة بلحظة.

استطاع النجم الساحلي التونسي أن يحرز هدفه الأول في مرمي أهل طرابلس الليبي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول بقدم اللاعب عمر مرعي، ولا زالت المباراة قائمة ونتابع جميع أحداثها.

نحن الآن في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول ولا زالت نتيجة المباراة كما هي ويحافظ النجم الساحلي على تقدمه وشباكه نظيفة بدون أهداف.

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس وما زالت النتيجة تقدم النجم بهدف نظيف.

نتيجة الشوط الثاني

إستطاع النجم الساحلي التونسي أن يحرز هدف جديد في شباك أهلي طرابلس الليبي في الدقيقة 47 من زمن المباراة بقدم اللاعب عمر مرعي للمرة الثانية.

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني من مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس بنتيجة 2/0 لصالح النجم، وبذلك يصعد النجم الساحلي لملاقاة الأهلي المصر في نصف نهائي البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد