نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم الثلاثاء 15/5/2018 في نهائي كأس مصر 2018

يترقب عشاق ومحبى كرة القدم المصرية مباراة الزمالك وسموحة اليوم الثلاثاء الموافق الـ 15 من مايو لسنة 2018، في نهائي كأس مصر 2018، حيث يسعى نادى الزمالك بالخروج من هذا الموسم ببطولة تسعد جماهير نادى الزمالك العريقة والوفية، وذلك بعد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم المركز الرابع، وتوديعه لبطولة الكونفدرالية من الدور الـ32، وعلى الجانب الآخر يسعى نادى سموحة للحصول على كأس مصر للمرة ، حيث تعد هذه المباراة المباراة الثانية لنادى سموحة التي يصل فيها المباراة النهائية لكأس مصر، ولكنه لم يستطع الحصول عليه المرة .
مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

أزمة مباراة الزمالك وسموحة

بعد دقائق معدودة تنطلق صافرة الحكم “محمد فاروق” معلنة بدء مباراة كرة القدم بين الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر 2018، وقد نشب العديد من قبل هذه المباراة وذلك بسبب حكم المباراة، حيث صرح المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة بعدم كأس مصر الا بحكام ، وهذا واجه اتحاد الكرة المصري التام على حكام اجانب الكأس ويجب الثقة لحكامنا المصريين، ولكن في النهاية بتعيين الحكم الدولي “محمد فاروق” حكماً لمباراة الزمالك وسموحة التي ستقام بعد دقائق قليلة.

مباراة الزمالك وسموحة

مباراة الزمالك وسموحة

نادى الزمالك

يدخل نادى الزمالك المصري المباراة باحثاً عن اللقب الـ 26 له في البطولة الأقدم “بطولة كأس مصر” والذي حصل عليها نادى الزمالك 25 مرة من قبل، كان أخرها في عام 2016 وذلك حيث حصل على اللقب 4 مرات متتالية سنة 2013، 2014، 2015 واخيراً 2016، لكي يتوقف بعدها في سنة 2017 عن حصد هذه البطولة، ويحرزها التقليدي المصري، ثم يعود بعد ذلك للوصول المباراة النهائية عام 2018 ويقابل سموحة السكندري على لقب كأس مصر اليوم.

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

 

الفارس الأبيض لحصد اللقب حيث انه لا بديل عن الفوز هذه المباراة وذلك لضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية للعام القادم 2019، وذلك بعد العام هذا الموسم في المركز الرابع، يجعله لم يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم، وشرط المشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم القادم هو الحصول على لقب كأس مصر، لكي يشارك نادى في بطولة الكونفدرالية العام القادم.

نادى سموحة

وعلى الجانب يدخل نادى سموحة السكندري هذه المباراة باحثاً عن اللقب له في كأس مصر، حيث وصل نادى سموحة المباراة النهائية مرة واحدة من قبل، وخسر اللقب نادى الزمالك في عام 2014، وقام رئيس نادى سموحة المهندس فرج عامر بعزل لاعبيه تماماً عن مشاكل الانسحاب من نهائي كأس مصر، حيث الفريق مرانه بشكل طبيعي استعداداً للمباراة الهامة نادى الزمالك اليوم.

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تقام مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر 2018، مساء اليوم الثلاثاء 15/5/2018 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب برج العرب بمدينة ، بحضور 5 مشجع من الناديين، كل التوفيق لنادى الزمالك ونادى سموحة في مباراة اليوم، وخروج المباراة كروي جميل، تسوده الروح الرياضية، والتنافس الشريف بين الناديين، بغض النظر عن الفائز ببطولة الكأس لهذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

الشوط الاول

انتهى احداث الشوط الأول بتقدم نادى سموحة السكندري على النادي الزمالك بهدف نظيف دون رد، احرزه نادى سموحة في الدقيقة الرابعة من احداث الشوط الاول، واستمر الضغط من نادى الزمالك لاحراز هدف التعادل ولكن بدون جدوى حقيقية على المرمي، لكي ينتهى احداث الشوط الأول من المباراة بنتيجة 1/0 لنادى سموحة.

الشوط الثاني

انتهى احداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر 2018، بالتعادل الايجابي بين الفريقين، حيث احرز مهاجم فريق الزمالك كابونجو كاسونجو هدف التعادل في اللحظات الاخيرة من احداث الشوط الثاني، لكي يحتكم الفريقان للوقت الاضافي لتحديد من هو بطل الكأس 2018.

الشوط الأول الاضافى

انتهاء الشوط الأول الاضافي بالتعادل الايجابي 1/1 لننتظر الشوط الاضافي الثاني لمعرفة من هو بطل كأس مصر 2018.

الشوط الثاني الاضافي

انتهى الشوط الثاني الاضافي بالتعادل الايجابي 1/1 ولم يستطع احد من الفريقين احراز الأهداف وخطف اللقب في الوقت الاصلي والاضافي، ننتظر ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد بطل كأس مصر 2018.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

انتهت المباراة بفوز نادى الزمالك على نادى سموحة بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي لهدف لكل فريق، ويلتجأ الفريقان لركلات الترجيح لكي يحسمها نادى الزمالك بنتيجة 4/5، لكي يتوج نادى الزمالك المصري ببطولة كأس مصر 2018، وضمان مقعد في بطولة الكونفدرالية العام القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد