نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم الجمعة 2017/9/29 في الدوري المصري الزمالك يفرط في الصدارة

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي القادمة والقنوات الناقلة، يحل نادي انبي ضيفاً على الزمالك يوم غد الجمعة في إطار مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي الجمعة 2017/9/29 الاسبوع الرابع من الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك بقيادة المونتيجري نيبوشا استطاع الفوز في مباراتين منذ بداية دوري هذا الموسم، والتعادل في واحدة، ليصل مجموع نقاط الفريق بعد نهاية الأسبوع الثالث من الدوري المصري للنقطة السابعة محتلاً بذلك المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة فقط عن الانتاج الحربي صاحب الصدارة، وبفارق الأهداف عن فريقي الاسماعيلي والمقاولون العرب صاحبي المركزين الثاني والثالث.

أما فريق إنبي فقد استطاع أن يتعادل في مباراة وحيدة فقط في دوري هذا الموسم، فخلال الثالث مباريات التي خاضها الفريق البترولي بدوري هذا الموسم لم يفلح الفريق في الفوز بأي مباراة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي:

وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بأن يكون يوم غداً الجمعة هو موعد لإقامة مباراة الزمالك وإنبي في الأسبوع الرابع من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث سيكون توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام إنبي في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك وإنبي على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أن مباراة الزمالك وإنبي القادمة ستكون منقولة من خلال شاشة قناة أون سبورت، وشاشة dmc sports.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، سيبدأ نيبوشا مباراة اليوم أمام إنبي بمهاجم وحيد وهو باسم مرسي، وقد أتي تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: العجان، محمود علاء، محمد مجدي، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، روقة، داوودا، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم:

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي اليوم الجمعة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في شوط كان متوسط المستوى من جانب الفريقين، وسنقوم بإعلامكم بكل ما هو جديد عن نتيجة مباراة الزمالك وإنبي.

مرت حتى الآن 76 دقيقة من زمن المباراة، ولايزال التعادل السلبي مخيم على مجريات مباراة الزمالك وإنبي وسط محاولات على استحياء من قبل لاعبي الفريقين لتسجيل أول أهداف هذا اللقاء.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مؤيد العجان لاعب نادي الزمالك وقام بتسديدها لاعب الزمالك باسم مرسي، إلا أن حارس مرمى إنبي على لطفي كان لها بالمرصاد، لتبقى النتيجة التعادل السلبي حتى الدقيقة 80.

انتهت مباراة الزمالك وإنبي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، ليرتفع رصيد الزمالك بهذه النتيجة إلى 8 نقاط، ويفرط الفريق الأبيض في احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما ارتفع رصيد إنبي للنقطة الثانية له في مشواره بالدوري هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد