نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة وملخص المباراة اليوم الثلاثاء 13/7/2016 في دور الـ 16 من كأس مصر

انتهت منذ قليل مباراة نادي الزمالك ونادي اتحاد الشرطة  والتي اقيمت على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر حيث يسعي كل فريق للفوز بالمباراة للصعود إلى دور الـ 8.

حيث أنتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد لتصعد الزمالك إلى دور الـ8 من مسابقة كأس مصر لتواجه الاتحاد السكندري.

تشكيل نادي الزمالك :-

” في حراسة المرمى أحمد الشناوى الزمالك، خط الدفاع  أحمد توفيق ومحمد كوفي وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة، في خط الوسط طارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف، في خط الهجوم محمود شيكابالا ومصطفي فتحى ومايوكا “.

ملخص المباراة

 

بداية الشوط الأول :-

بدأ شوط قوى من الفارس الأبيض لتحقيق هدف التقدم في الربع ساعة الأولي من عمر اللقاء وبالفعل تمكن الاعب إبراهيم عبد الخالق بعد التوغل وسط مدافعى اتحاد الشرطة من تسديدة كرة تسكن شباك مرمي الشرطة لتعلن عن هدف التقدم للفارس الأبيض في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

أستمر الفارس الابيض بأدائه القوى من ماحولات احراز هدف التعزيز وسط دفاعات اتحاد الشرطة بعد أن كاد المهاجم مايكوا من حراز الهدف الثاني بعد عرضية من مصطفي فتحى لأخذها مايكو كرة على الطائرة وتصطدم بالعرضة ليهدر الفارس الأبيض هدف محقق في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

اتحاد الشرطة والزمالك

أهدر الفارس الأبيض العديد من الفرص في شوط المباراة الأول وأخطرها  كرة مايوكا الي اهداره من عرضية لمعروف يوسف لتذهب إلى مايكوا في خط الـ6 ياردة ويسددها بالمرمي ولكن تمكن حارس الشرطة من انقاذ فريقه من هدف محقق كاد أن يقضي على أمال اتحاد الشرطة.

بعدها بدأ أتحاد الشرطة بصحوة هجومية على نادي الزمالك حتى تمكن من ارحاز هدف الدتعادل أحمد مصطفي شمامة من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول لينتهى الشوط الأول القوى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

بداية الشوط الثاني :-

استمر الاداء القوى في الشوط الثاني بين الفريقين في محاولة لخطف بطاقة العبور لدور الـ 8 حيث سيطر الفارس الابيض على أحداث الشوط الثاني بسيل من الهجمات الكاسحة نحو مرمي الشرطة وكاد أن يحرز أكثر من هدف ولكن اهدر الفارس الابيض الفرص التي أتت له.

وبعدها خيم التعادل الايجابي على أحداث الشوط الثاني وظهر من اداء الفريقين الرضاء بالنتيجة والوصول إلى شوط أول اضافي ولكن الفتى الذهبي لنادي الزمالك مصطفي فتحى أبي ذلك عندما توغل في دفاعات الشرطة في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع ليحرز الهدف الثاني لنادي الزمالك بعد توغل رائع وتسديدة الكرة بطريقة عالية من الدقة لتسكن شباك الشرطة وتكون بطاقة العبور  لنادي الزمالك إلى دور الـ8 من كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد