نتيجة مباراة الزمالك اليوم، مباراة الزمالك والدخلية في الاسبوع 22 من عمر الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك اليوم والداخلية

انتهت المباراة بالتعادل السلبى 0/0

نتيجة الزمالك اليوم، تقام اليوم مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز في الاسبوع ال22 ويسعى نادى الزمالك إلى نسيان هزيمة القاسية امام النادي الاسماعيلى في الجولة الماضية من الدوري المصري عن طريق الفوز في هذة المباراة من اجل ملاحقة النادي الأهلي على صدارة الدوري ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 50 نقطة بينما يحتل نادى الزمالك المصري المركز الثانى.

ويملك نادى الزمالك 40 نقطة حيث لعب 22 مباراة فاز في 12 مباراة وهزم في 5 مباريات وتعادل أيضاً في 5 مباريات واستطاع الزمالك أن يحرز حوإلى 31 هدف وجاء في مرماه حوإلى 17 هدف اخرى بينما نادى الداخلية يمتلك حوإلى 36 نقطة بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 9 مباريات اخرى والخسارة في 5 مباريات احرز نادى الداخلية المصري 26 هدف واستقبلت شباكة 22 هدف.

ويسعى نادى الدخلية إلى الفوز في المباراة أو حتى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل الاقتراب من المربع الذهبى مرة اخرى بعد سلسلة التذبذب التي يمر بها الفريق.

وسوف تلعب مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة والملعب الذي سوف يستضيف اللقاء هو ملعب بتروسبورت في القاهرة.

تشكيلة الزمالك الرسمية التي سوف تلعب مباراة اليوم كما اعلنها الموقع الرسمى في حراسة المرمى أحمد الشناوى وفي خط الدفاع عمر جابر ومحمد كوفي وأحمد دويدار وحمادة طلبة وفي خط الوسط معروف يوسف وحازم امام ومحمد ابراهيم وطارق حامد وأحمد حمودى وفي خط الهجوم محمود عبد المنعم كهربا

أخبار مباراة الزمالك اليوم والداخلية

  • الزمالك يعاقد باسم مرسى بالايقاف والتدرب مع الناشئين
  • مرتضى منصور يوقع على باسم عقوبة ب300 الف جنية ويعرضة للبيع
  • محمد سالم يدخل القائمة يدخل مكان باسم مرسى في قائمة الفريق
  • ايمن حفنى ومصطفي فتحى يغيبان عن مباراة الزمالك والداخلية اليوم
  • ماكليش يفصل في ازمة باسم مرسى بعد مباراة الداخلية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد