ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري اليوم الجمعة 22-9-2017 وانتهاء المباراة

الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2017: تتجه أنظار محبي ومتابعي الساحرة المستديرة اليوم إلى المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى الفرق المصرية حاليا في الدوري المصري، هذه المباراة الهامة التي تجمع رفاق حسام حسن المصري البورسعيدي مع أصحاب القلعة البيضاء الزمالك، ونقدم من خلال هذا المقال موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها، وكذلك نتيجة المباراة عقب انتهائها.

مباراة الزمالك والمصري

تأتي مباراة الزمالك والمصري ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، ودائما ما تتميز لقاءات الفريقين بالقوة والندية والإثارة، حيث يسعى حسام حسن من خلال هذه المباراة إلى اثبات قوة فريقه وجدارته في تدريبه والصعود به إلى قمة الترتيب، بينما يسعى المدير الفني لزمالك نيكوشا إلى إعادة الثقة لجميع لاعبيه وخلق فريق متوازي قادر على اجتياز الصعوبات.

متابعة مباراة الزمالك والمصري

يدخل الزمالك هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 4 نقاط، حيث تعادل في المباراة الأولى له أمام الانتاج الحربي بنتيجة هدف لكل فريق، واستطاع الفوز في المباراة الثانية على الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بينما يدخل المصري هذه المباراة وهو يتصدر ترتيب الدوري المصري ويحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في المبارتين السابقتين على وادي دجلة وبتروجيت.

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك والمصري اليوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2017 على أرضية إستاد الجيش بمدينة برج العرب بمحافظة الأسكندرية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت).

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

ساعات قليلة وسوف يطلق حكم المباراة صافرة الإنطلاق ليلتقي نادي الزمالك مع المصري البورسعيدي ضمن مباريات الإسبوع الثالث في الدوري الممتاز 2017، لذلك سوف نكون معكم لتغطية أحداث المباراة وإعلان النتيجة.

نتيجة الشوط الأول

استطاع المصري البورسعيدي أن يحرز هدف التقدم له في الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب إسلام أبو سليمة، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول يهدر اللاعب (علاء علي) هجمة قوية لنادي الزمالك بسبب تأخره في إرسال الكرة إلى مانسيه.

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري، وما زالت النتيجة تقدم المصري بهدف دون مقابل.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع الزمالك إحراز هدف التعادل في الدقيقة 52 من زمن المباراة وذلك عن طرق اللاعب محمد أشرف روقا من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد.

في الدقيقة 67 من زمن المباراة استطاع اللاعب أحمد مدبولي إحراز هدف التقدم لأصحاب القلعة البيضاء بهدف رائع وصاروخي، لتنصبح النتيجة حتى الآن 2/1 لصالح الزمالك.

انتهى الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمصري منذ لحظات قليلة، حيث استطاع الزمالك اقتناص ثلاث نقاط غالية في مباراة صعبة للغاية أمام المصري، وذلك بعد تحقيقه الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لمصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد