نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم “الزمالك يكتسح الدراويش”

مباراة الزمالك والاسماعيلى غداً الأربعاء 3/8/2016، نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية الذي إستضاف مباراة الكلاسيكو الزمالك والاسماعيلى في إفتتاح مباريات نصف نهائي كأس مصر 2016 التي ستشهد الخميس مباراة أخرى بين الأهلي وإنبى حيث تتنافس الفرق الاربعة على الفوز للصعود إلى نهائي كأس مصر 2016.

توقيت مباراة الزمالك والاسماعيلى

تمكن فريق الزمالك من الاخذ بالثأر من خسارتية امام فريق الاسماعيلى في الدوري ذهابا وإيابا بهدف نظيف، حيث تمكن الزمالك من إكتساح فريق الاسماعيلى اليوم في كأس مصر برباعيه نظيفه في مباراة تقدم فيها أيمن حفنى للزمالك بالهدف الأول قبل أن يضيف زميلة باسم مرسى هدفين متتالين للزمالك فيما نجح البديل مايوكا في إضافة الهدف الرابع ليصعد الزمالك للنهائي وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وإنبى غداً الخميس.

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلى الان:

نهاية المباراة : الزمالك 4-0 الاسماعيلى

-جوول مايوكا يضيف الرابع للزمالك
-جوول أيمن حفنى يتقدم بالهدف الأول للزمالك
-جوول باسم مرسى يتقدم بالهدف الثانى للزمالك
-جوول باسم مرسى يحرز الهدف الثالث للزمالك

تشكيل الزمالك الرسمى:
أحمد الشناوى
شوقى السعيد – إسلام جمال – على جبر – على فتحى
طارق حامد
أحمد توفيق – رمزى خالد
شيكابالا – أيمن حفنى
باسم مرسى

البدلاء: عمر صلاح – دويدار – حسنى فتحى – دونجا – إبراهيم صلاح – مصطفي فتحى – مايوكا

مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلى في نصف نهائي الكأس حيث سيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى النهائي وتحقيق البطولة الاولى هذا الموسم وعدم الخروج من الموسم الحإلى خإلى الوفاض بعد أن حسم الأهلي لقب الدوري المصري مسبقا، الزمالك واجة فريق الاتحاد السكندرى في ربع نهائي كأس مصر بهدفين مقابل هدف وحيد في مبراة أحرز فيها كلا من شيكابالا وباسم مرسى هدفا الزمالك بينما أحرز يوسف أوباما هدف الاتحاد الوحيد في المباراة.

على الجانب الاخر تمكن فريق الاسماعيلى من تخطى فريق المصري البورسعيدى في آخر مبارياته في الكأس والتي أقيمت ضمن مباريات دور الثمانية حيث تمكن الدراويش من تحقيق فوز غإلى على المصري بهدفين دون رد تمكن القيصر حسنى عبد ربة قائد الاسماعيلى من إحرازهما ليصعد بالدراويش إلى نصف نهائي البطولة.

الاسماعيلى يسعى إلى مواصلة تفوقه على فريق الزمالك هذا الموسم بعد أن التقى الفريقان في مبارتين هذا الموسم في الدوري المصري تمكن فيهما الاسماعيلى من تحقيق الفوز ذهابا وإيابا، الاسماعيلى فاز في مبراة الذهاب في الاسبوع السادس بهدف نظيف أحرزة إسلام جمال، كما فاز في مباراة الاياب في الجولة الثالثة والعشرين بهدف نظيف عن طريق مهاجمه باناهينى.

على الجانب الاخر فريق الزمالك لن يجعل مهمة الاسماعيلى سهلة لتحقيق فوز ثالث مشابة للإنتصارات التي حققها في الدورى، الزمالك يسعى إلى تعويض جماهيرة عن خسارة بطولة الدوري لصالح الأهلي بتحقيقه لقب كأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا.

شهدت قائمة فريق الزمالك لفريق الاسماعيلى خمسة لاعبين جدد ينضموا لقائمة الفريق بعد إنضمامهم مؤخراً للزمالك وهم محمد ناصف وأسامه إبراهيم القادمين من إنبى وحسنى فتحى ومحمود دونجا القادمين من مصر المقاصة وشوقى السعيد القادم من وادى دجلة.

توقيت مباراة الزمالك والاسماعيلى

المباراة: الاسماعيلى – الزمالك
المناسبه: نصف نهائي كأس مصر
المكان: ملعب برج العرب
الموعد: الأربعاء 3/8/2016
7:30 توقيت المغرب وجرينتش \ 9:30 توقيت مصر \ 10:30 توقيت مكه المكرمه \ 11:30 توقيت دبى
القنوات الناقلة: النهار اليوم – النيل للرياضة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    في جنة اللة يازويل