نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت 2 سبتمبر 2017 وهدف ثالث لزامبيا وانتهاء المباراة

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا: ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، يلتقي اليوم السبت الموافق 2-9-2017 محاربي الصحراء (الجزائر) مع منتخب (زامبيا) في مباراة هامة ومصيرية ومرتقبة بالنسبة للمنتخب الجزائري، والذي يحلم بالوصول إلى المونديال القادم بروسيا، خصوصا وأنه يملك جميع المؤهلات التي تساعده على الوصول.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا

موعد مباراة الجزائر وزامبيا

مباراة الجزائر وزامبيا

يطلق النقاد الرياضيون على هذا اللقاء اسم لقاء الغريقين، حيث يسعى كلا من الفريقين بالفوز بهذه المباراة لكي يبفي على حظوظه في التأهل للمونديال، وبالرغم من أن المباراة خارج الأراضي الجزائرية، إلا أن لاعبوا الجزائر مصرين على الفوز بهذه المباراة لكي يبتعدوا عن المركز الأخير في هذه المجموعة القوية، وكذلك المنتخب الزامبي يأمل بالفوز في هذا اللقاء مستغلا عامل الأرض والجمهور.

ترتيب المجموعة الثانية

تعتبر المجموعة الثانية هى أقوى المجموعات في هذه التصفيات، حيث تضم هذه المجموعة أقوى أربع منتخبات في أفريقيا، حيث تضم (نيجيريا والكاميرون والجزائر وزامبيا)، ويحتل المركز الأول في هذه المجموعة المنتخب النيجيري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المركز الثاني منتخب الكاميرون برصيد نقطتين، بينما يحتل المركز الثالث منتخب زامبيا برصيد نقطة واحدة، ويقع المنتخب الجزائري في المركز الأخير.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا

تقام مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت الموافق 2-9-2017 في العاصمة الزامبية (لوكاسا) على أرضية ملعب (National Heroes Stadium)، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا

سوف تذاع مباراة الجزائر وزامبيا حصريا على قناة (بي إن سبورت2) القطرية، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الجزائري الشهير (حفيظ دراجي)، كما أعلنت القناة الجزائرية الأرضية نقلها للمباراة مجاناً من خلال ترددها على القمر الصناعي المصري نايل سات.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا

سوف نقوم بمتابعة حية ومستمرة لجميع أحداث المباراة، كذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة عقب انتهائها مباشرة، فانتظرونا.

استطاع المنتخب الزامي أن يخطف هدف التقدم في الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة الخامسة عشر، وما زال الشوط الأول مستمر حتى الآن، ويحاول لاعبوا المنتخب الجزائري إدراك هدف التعادل، نج منتخب زامبيا في إحراز الهدف الثاني في شباك المنتخب الجزائري في الدقيقة الخامسة والثلاثون ليصعب الأمور على لاعبي المنتخب الجزائري.

استطاع اللاعب الجزائري (ياسين براهيمي) أن يقلل الفارق في مباراة فريقه أمام زامبيا، ويحرز هدف صاروخي في الدقيقة 65 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة حتى الآن 2/1 لصالح زامبيا.

استطاع المنتخب الزامبي أن يحرز هدفه الثالث في الدقيقة 89 من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الزامبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الجزائري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد