نتيجة مباراة التعاون والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نهاية ديربي القصيم بالتعادل

يلتقي مساء اليوم الجمعة فريقا التعاون والرائد في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك حين يستضيف التعاون نظيره الرائد على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في مباراة ديربي القصيم.

موعد مباراة التعاون والرائد اليوم بمشاركة متعب والحضري وشيكابالا والقنوات الناقلة لديربي القصيم

ويترقب متابعي فريق التعاون في السعودية ومصر الظهور الأول لعماد متعب المُنضم حديثاً لصفوف فريق التعاون السعودي منذ بداية يناير الحالي، قادماً من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة، ويزامل متعب في الفريق كل من حارس المرمي الدولي المصري عصام الحضري، ومصطفي فتحي لاعب فريق الزمالك السابق، كما أن فريق الرائد يلعب ضمن صفوفه محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك السابق.

ترتيب التعاون والرائد في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين:

وتُعد مباراة ديربي القصيم مباراة هامة لكل الفريقين خاصة فريق الرائد الذي يحل في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، فيما يدخل فريق التعاون المباراة محتلاً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ولديه من النقاط 20 نقطة.

وسيفقد فريق التعاون خدمات لاعبه مصطفي فتحي في هذه المباراة، والذي سيغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال مباراة فريقه أمام ضمك في كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما ستكون المباراة هي الظهور الأول لنجم الأهلي المصري السابق عماد متعب المنضم حديثاً لصفوف الفريق.

موعد مباراة التعاون والرائد:

أما عن موعد مباراة ديربي القصيم التي تقام مساء اليوم بين التعاون والرائد فمن المقرر بدء أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والرائد:

وسيتم نقل أحداث مباراة التعاون والرائد مساء اليوم عبر شاشة قناة MBC PRO SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة ديربي القصيم بصوت المعلق حماد العنزي.

الحضري وشيكابالا أساسيان ومتعب على مقاعد البدلاء:

أعلن كلا المديرين الفنيين لفريقي التعاون والرائد التشكيل الرسمي الذي سيبدأ به كل فريقه، وسيبدأ التعاون بالدولي المصري عصام الحضري في حراسة المرمي، فيما تواجد عماد متعب على مقاعد البدلاء، وغاب عن مباراة اليوم مصطفي فتحي بسبب الإصابة، وفي تشكيل الرائد الرسمي تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا.

نتيجة مباراة التعاون والرائد:

استهل فريق التعاون بالتسجيل مبكراً، وذلك عن طريق اللاعب جفين البيشي الذي سجل أول أهداف المباراة من ركلة الجزاء، لكن سرعان ما عادل النتيجة اللاعب يحيى المسلم في الدقيقة السادسة، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين من المباراة نجح الرائد في تسجيل ثاني الأهداف عن طريق اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا الذي تمكن من هز شباك مواطنه الحضري، لتصبح النتيجة تقدم الرائد بهدفين لهدف.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة ديربي القصيم بتقدم الرائد بهدفين لهدف، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين استطاع التعاون أن يعادل الكفة عن طريق لاعب الرائد يحيى المسلم الذي سجل بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق، وتنتهي مباراة ديربي القصيم بلا غالب ولا مغلوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد