نتيجة مباراة الأهلي ومونانا اليوم الثلاثاء 6-3-2018 في دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مساء اليوم مباريات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مونانا الجابوني،  على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع النادي الأحمر إلى تحقيق نتيجة كبيرة في المباراة من أجل تسهيل مباراة العودة في الجابون والتي تقام في السابع عشر من مارس الحالي.

ويخوض النادي الأهلي المصري مباراة اليوم أمام نادي مونانا الجابوني، أمام خمسة آلاف مشجع سوف يحضرون المباراة على ملعب القاهرة، وذلك بعدما وافقت الجهات الأمنية المصرية على حضورهم للمباراة، وذلك من أجل دعم لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسام البدري، وذلك في بداية مشواره بالبطولة الأغلى في أفريقيا، حيث يأمل الفريق المصري في استعادة اللقب الغائب منذ 2013.

تشكيلة الأهلي أمام مونانا اليوم

كشف المدرب المصري حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري في بيان رسمي عن تشكيلة المارد الأحمر التي سوف تواجه النادي الجابوني بعد قليل، حيث تم الدفع بالقوة الضاربة للفريق من أجل تحقيق فوز كبير.

تشكيلة الأهلي أمام مونانا اليوم
تشكيلة الأهلي أمام مونانا اليوم

 

ويخوض النادي الأحمر مواجهة اليوم متسلحاً بالدفعة المعنوية الكبيرة لدى اللاعبين، وذلك بعدما نجح الفريق في حسم الدوري المصري للموسم الكروي الحالي بشكل كبير، حيث يحتاج الفريق إلى 4 نقاط فقط من أجل حسم اللقب، حيث يعتمد المدرب حسام البدري على خبرات لاعبي الفريق الأحمر في مواجهة اليوم، من أجل زيادة عدد الأهداف.

موعد مباراة الأهلي ومونانا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي ومونانا اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بحضور جماهيري عقب موافقة الجهات الأمنية على الحضور الجماهيري، حيث يعود المارد الاحمر لخوض مبارياته على ستاد القاهرة بعد غياب طويل، حيث يتم نقل المباراة عبر القنوات الأرضية وقناة الأهلي الرسمي بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري، يعد وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية، والتي خسرها لصالح نادي الوداد المغربي، ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز لبداية مشواره الأفريقي.

نتيجة مباراة الأهلي ومونانا اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي ومونانا في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بحضور جماهيري مميز على ملعب المباراة، ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز بنتيجة إيجابية كبيرة من أجل التأهل في البطولة والمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي.

الأهلي يخوض أولى مبارياته على ملعب القاهرة الدولي منذ أكثر من أربع سنوات عندما خاض مبارياته في الكونفدرالية الأفريقية والتي حسمها لصالحه في الفترة الماضية.

نجح النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز مستحق على نظير مونانا الجابوني، وذلك بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دور ال32 في دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، ليقترب المارد الأحمر من التأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

افتتح التسجيل للنادي الأهلي اللاعب مروان محسن، في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ثم واصل النادي الأهلي السيطرة على مجريات المباراة في شوطها الأول ليسجل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، عن طريق المغربي وليد أزارو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء مستحقة أضاعها وليد سليمان في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ثم نجح اللاعب عبدالله السعيد في تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 66 من عمر المباراة، وتحصل الأهلي على ركلة جزاء أخرى، ولكن سجلها اللاعب عبدالله السعيد في مرمي نادي مونانا الجابوني في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني، لينجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على مونانا الجابوني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد