نتيجة مباراة الإمارات وقطر كأس آسيا للشباب فوز الأبيض

تنطلق منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس آسيا للشباب تحت عام 2019 صباح يوم الخميس مباراة الإمارات وقطر في المباراة الافتتاحية من البطولة الآسيوية للشباب، والتي ستقام على ملعب ستاد جيلورا يونج كارنو بالعاصمة الإندونيسية جاركتا.

موعد مباراة الإمارات وقطر كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات وقطر كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

المنتخبان الإماراتي والقطري يطمحان في تحقيق بداية جيدة في بطولة كأس آسيا للشباب دون 19 عاماً، خصوصاً وأن المنتخبان العربيان يلعبان في هذه البطولة في المجموعة الأولى التي تضم المنتخب الإندونيسي صاحب الأرض والدولة المستضيفة، بجانب المنتخب التايواني، لذا فإن الفوز في المباراة الافتتاحية لأي من المنتخبين سيسهل من مهمة أي منهما للتأهل للدور القادم.

موعد مباراة الإمارات وقطر

ومن المقرر أن يتم انطلاق المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً بين الإمارات وقطر صباح يوم الخميس الموافق الثامن عشر من أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت الدوحة، الواحدة ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقطر

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الإمارات وقطر في كأس آسيا للشباب ظهر الخميس من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6، والتي ستنقل المباراة  على الهواء مباشرة بصوت المعلق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة الإمارات وقطر

أنطلقت قبل قليل فعاليات لقاء الإمارات وقطر في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً، وحتى الآن النتيجة لاتزال التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة.

الدقيقة السادسة عشر من شوط المباراة الأول شهدت تقدم المنتخب الإماراتي للشباب بتسجيل أول أهداف المباراة عن طريق اللاعب أحمد فوزي.

ومع الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر المباراة تمكن اللاعب عبدالرشيد عمران من تسجيل أول أهداف العنابي، وهدف التعادل، لكن سرعان ما تمكن المنتخب الإماراتي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الحادية والأربعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض الإماراتي بهدفين لهدف.

انتهت مباراة قطر والإمارات في كأس آسيا للشباب 2018 بفوز المنتخب الإماراتي بفوز المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل، ليحتل الأبيض الإماراتي صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد