نتيجة مباراة الإمارات وعمان نهائي خليجي 23 الأحمر العماني بطلاً للمرة الثانية في تاريخه

نتيجة مباراة نهائي خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب ستاد جابر الدولي بالكويت، وفي مباراة نهائي كأس الخليج 2017، يلتقي مساء يوم الجمعة منتخبا الإمارات وعمان يوم الجمعة في نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الإمارات وعمان نهائي خليجي 23

نتيجة مباراة الإمارات وعمان نهائي خليجي 23

المنتخب العماني تمكن من التأهل لنهائي هذه البطولة بعد أن كان قد حصل على المركز الأول في المجموعة الأولى، ثم فاز على المنتخب البحريني بهدف نظيف في دور نصف نهائي خليجي 23، ليكون المنتخب العماني أول المتأهلين للنهائي.

أما المنتخب الإماراتي فقد بلغ هذا الدور بعد أن كان في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف عمان ثم أقصى المنتخب العراقي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ليلحق الأبيض الإماراتي بعمان إلى المباراة النهائية، ويأمل المنتخب الإماراتي تكرار نتيجة دوري المجموعات في هذه البطولة، والتي فاز فيها على الأحمر العماني.

الأحمر العماني والأبيض الإماراتي لديهما نفس الطموح والدوافع للفوز بلقب كأس الخليج 2017، لذا فإن المباراة النهائية لن تكون سهلة لأي منهما، فالأحمر العماني يسعى لتعويض خساراته في بداية مشواره بهذه البطولة أمام الإمارات، كما أن الأبيض الإماراتي يسعى لتكرار الفوز على عمان من أجل تأكيد أحقيته بلقب خليجي 23.

طالع أيضاً: جدول مباريات بطولة خليجي 23 الكويت 2017 موعد ونتائج مباريات البطولة والقنوات المجانية الناقلة.

موعد مباراة الإمارات وعمان نهائي خليجي 23:

وسيتم بدء أحداث مباراة نهائي خليجي 23 بين الإمارات وعمان مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وعمان:

هذا وستكون مباراةا نهائي خليجي 23 المقامة في الكويت والتي ستجمع بين عمان والإمارات أمسية الجمعة مذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الكويت الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية 1، وقناة عمان الرياضية، وقناة الكأس 1HD، وقناة دبي الرياضية 1، وقناة السعودية الرياضية 1HD، وقناة MBC PRO SPORTS HD1.

أبرز تصريحات المديرين الفنيين لمنتخبي عمان والإمارات قبل نهائي خليجي 23:

من جهته صرح المدير الفني لمنتخب عمان فيربك بأن خسارة فريقه من المنتخب الإماراتي في دوري المجموعات كانت مفاجأة، متمنياً أن لا تتكرر هذه الخسارة في المباراة النهائية.

بدوره صرح زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي بأن ثقته في لاعبي فريقه كبيرة، كما أنه هو ولاعبيه سيعملون على إسعاد جماهير الأبيض الإماراتي، والفوز بلقب خليجي 23.

نتيجة مباراة الإمارات وعمان اليوم:

انتهى الشوط الأول من مباراة عمان والإمارات في نهائي خليجي 23 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وفي الدقيقة الخادية والخمسين أضاع عموري فرصة للتسجيل، حيث وضع عموري الكرة بجوار قائم مرمى المنتخب العماني، لتظل النتيجة هي التعادل السلبي.

وأنقذ حارس المنتخي الإماراتي خالد عيسى هدفاً محققاً للمنتخب العماني بعد أن أبعد الكرة عن مرماه ببراعة، ليبفي على النتيجة ذاتها.

مرت حتى الآن سبعون دقيقة من مباراة الأبيض الإماراتي والأحمر العماني، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من كلا الجانبين لإدراك أول أهداف المباراة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب الإماراتي في الدقيقة التاسعة والثمانين، قام بتسديدها عموري، إلا أن حارس مرمى المنتخب العماني تصدى لها ببسالة.

انتهى الشوط الثاني بين مباراة الإمارات وعمان بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقد أضاع عموري ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الثاني، وفي انتظار الشوطين الإضافيين من المباراة.

انتهى الشوط الإضافي الثاني من نهائي خليجي 23 بين الإمارات وعمان بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحتكم كلا الفريقين لركلات الترجيح.

وقد بدأ المنتخب الإماراتي بالتسديد عن طريق اللاعب على مبخوت، ليضع الكرة في شباك الأحمر العماني لتكون النتيجة تقدم الأبيض الإماراتي بهدف نظيف، وتمكن لاعب المنتخب العماني عبدالعزيز من تسجيل هدف التعادل واضعاً الكرة في شباك الإمارات.

وتقدم المنتخب الإماراتي من تسجيل ثاني الكرات ببراعة، إلا أن سعد سهيل عادل الكفة لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.

وقد قام إسماعيل أحمد بتسجيل ثالث كرات المنتخب الإماراتي، ببراعة، لتكون النتيجة 3-2 لصالح الأبيض الإماراتي، لكن كانو عادل الكفة لتكون النتيجة 3-3 بعد أن سدد كل فريق ثلاث كرات.

ونجح برغش من تسديد الكرة الرابعة للأبيض الإماراتي، لكن الأحمر العماني سجل الكرة الرابعة بإمتياز.

وفي الكرة الخامسة قام عمر عبدالرحمن بتسديد الكرة، لكن فايز الرشيدي تصدى لها ببراعة، بعدها قام جوهر بتسديد الكرة الخامسة للأحمر العماني، ليُتوج المنتخب العاني بطلاً لخليجي 23.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد