نتيجة مباراة الإمارات وسلوفاكيا اليوم الخميس بطولة ملك تايلاند الودية

ضمن مباريات بطولة ملك تايلاند الودية الدولية، يلتقي مساء اليوم الخميس منتخبا الإمارات وسلوفاكيا على أرضية ملعب راجا مانجالا في إفتتاحية البطولة الودية، والتي تضم أربع منتخبات وهي الإمارات وسلوفاكيا والجابون بالإضافة إلى منتخب تايلاند الدولة المضيفة.

موعد مباراة الإمارات وسلوفاكيا اليوم الخميس بطولة ملك تايلاند الودية والقنوات الناقلة

وقد أسفرت قرعة هذه البطولة بوقوع منتخب الإمارات مع منتخب سلوفاكيا في أول مباراة لهما، فيما سيواجه المنتخب التايلاندي نظيره منتخب الجابون في اليوم نفسه، وسيلعب المنتخبان الفائزان من هذا الدور في المباراة النهائية، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، فيما ستكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في اليوم ذاته.

وكان منتخب الأبيض الإماراتي قد أنهى أمس الأربعاء استعداداته لخوض مباراة اليوم أمام سلوفاكيا، حيث أجرى المدير الفني الإيطالي لمنتخب الإمارات ألبيرتو زاكيروني وجهازه الفني آخر الاستعدادات الخاصة بهذه المباراة، بمشاركة كافة اللاعبين الذين ضمهم معسكر الأبيض الإماراتي.

موعد مباراة الإمارات وسلوفاكيا:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة أحداث مباراة الإمارات وسلوفاكيا في كأس ملك تايلاند اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسلوفاكيا:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الإمارات وسلوفاكيا ظهر اليوم الخميس من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، والتي ستقوم بنقل مباراة منتخب الأبيض الإماراتي اليوم ضد سلوفاكيا على الهواء مباشرة، كما أن المباراة ستكون منقولة من خلال شاشة قناة دبي الرياضية الأولى.

نتيجة مباراة الإمارات وسلوفاكيا:

انطلقت أحداث مباراة الإمارات وسلوفاكيا، واستطاع المنتخب السلوفاكي أن يتقدم على نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين حتى الآن، الهدفين جاءا في الدقيقتين الثانية والأربعين والخامسة والأربعين من بداية المباراة، وقد مرت إلى الآن 70 دقيقة من زمن المباراة، والنتيجة لا تزال تقدم سلوفاكيا 2-0.

وفي الدقيقة الثانية والسبعين نجح أحمد خليل لاعب الأبيض الإماراتي من تسجيل أول الأهداف، لتتقلص النتيجة إلى 2-1.

انتهت مباراة الإمارات وسلوفاكيا بفوز المنتخب السلوفاكي بهدفين لهدف، ليكون بذلك قد وصل المنتخب السلوفاكي إلى نهائي البطولة وفي إنتظار الفائز من مباراة تايلاند والجابون، فيما سيلعب المنتخب الإماراتي مع الخاسر على المركزين الثالث والرابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد