نتيجة مباراة الأهلي وطنطا اليوم في الدوري المصري نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي

نتيجة مباراة الأهلي وطنطا في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، يلتقي فريقا الأهلي وطنطا مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2017، وذلك على أرضية ملعب غزل المحلة بمدينة المحلة بمحافظة الغربية.

موعد مباراة الأهلي وطنطا القادمة ترتيب الفريقين في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

ويدخل فريق طنطا هذه المباراة من أجل الابتعاد مبكراً عن مناطق الهبوط، أبناء السيد البدوي قبل مباراة الأهلي القادمة لهم في الدوري يحتلون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، إذ أن الفريق فاز في مباراتين حتى الآن بالدوري وتعادل في ست، إلا أنه خسر في أربع مباريات.

أما فريق الأهلي بقيادة حسام البدري، فيسعى خلال هذه المباراة تقديم نتيجة وأداء جيد خاصة وأن الفريق الأحمر تلقى هزيمة في مباراته الماضية أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدفين، وهو ما تسبب في غضب من قبل جماهير الأهلي التي تعودت دائماً على فوز فريقهم في كل المباريات التي يخوضها فريقهم.

الأهلي خاض حتى الآن 10 مباريات في دوري هذا الموسم وله ثلاث مباريات مؤجلة، ففاز الأهلي في ثماني مباريات وتعادل مرة وهُزم مثلها، ويحتل الأهلي حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وطنطا:

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين موعد مباراة الأهلي وطنطا القادمة، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي وطنطا القادمة في الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قنوات: أون سبورت، ونايل سبورت، وDMC SPORTS، حيث ستقوم كل قناة بتقديم ستديو تحليلي لمباراة الأهلي القادمة في الدوري يضم عدداً من نجوم التحليل الكروي في مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

اعتمد حسام البدري التشكيل الرسمي لفريقه الذي سيخوض به مباراة الأهلي اليوم أمام طنطا، وسيبدأ البدري بالحارس أحمد عادل عبدالمنعم للمرة الأولى هذا الموسم من البداية، كما سيلعب أحمد الشيخ من بداية المباراة في خط وسط المهاجم، ليكون تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة طنطا اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، نجيب، رحيل.

خط الوسط: فتحي، السولية،  عبدالله السعيد، الشيخ، أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي وطنطا:

انتهى شوط المباراة الأول من الأهلي وطنطا بتقدم الأهلي بهدف نظيف، هدف الشوط الأول الوحيد جاء عن طريق المغربي وليد أزارو في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي أن يسجل ثاني الأهداف، حيث قام عبدالله السعيد وجونيور أجايي وأحمد فتحي بالتسديد على مرمى إسلام طارق حارس مرمى طنطا، إلا أنها لم تهز شباك فريق ابناء السيد البدوي، لتبقى النتيجة على حالها وهي تقدم الأهلي بهدف نظيف، بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الحادية والستين استطاع فريق طنطا أن يسجل هدف التعادل من النيران الصديقة، حيث اصطدمت الكرة بمدافع الأهلي أيمن أشرف الذي كان يحاول إخراجها، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

انتهت مباراة الأهلي وطنطا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل، بهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع من رصيده للنقطة 26 ولايزال في المركز الثاني في جدول الترتيب، ويرتفع رصيد طنطا عند النقطة 13.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد