نتيجة مباراة الأهلي والمصري في كأس السوبر المصري الأحمر يحقق اللقب للمرة العاشرة

على أرضية ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي بإمارة أبو ظبي، وفي إطار نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يلتقي مساء يوم الجمعة فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي، في مباراة يطمح فيها كل فريق بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس السوبر المصري 2018 التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأهلي يدخل هذه المباراة بعد أيام قليلة من فوزه على غريمه التقليدي الزمالك في الدوري بثلاثية نظيفة، الأهلي بقيادة البدري يمني النفس بالفوز بلقب هذه البطولة، حيث أن الفريق الأحمر عود جماهيره على الفوز بأي بطولة يشارك فيها الفريق.

ويشارك فريق المصري البورسعيدي في السوبر المصري هذا الموسم بعد أن تمكن من أن يكون وصيفاً لبطل كأس مصر النادي الأهلي في الموسم الماضي، المصري حل في المركز الثاني خلف الأهلي في كأس مصر، فيما يحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري خلف الإسماعيلي والأهلي.

أما فريق النادي الأهلي فيشارك في السوبر المصري هذه المرة بصفته بطلاً للدوري المصري، والكأس، ويسعى البدري لحصد اللقب الثالث له من أجل التأكيد على هيمنة الفريق على البطولات المحلية.

موعد مباراة الأهلي والمصري:

وستُقام مباراة الأهلي والمصري الثادمة في كأس السوبر المصري مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس السوبر المصري مساء يوم الجمعة من خلال شاشة قناة أون سبورت، وقناة أبو ظبي الرياضية HD1، وقناة دبي الرياضية، وسيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة كل من: على سعيد الكعبي، ومدحت شلبي، وبلال علام، وعصام عبده.

تشكيل الأهلي والمصري  لمباراة السوبر:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام المصري، وسيبدأ البدري بجونيور أجايي بدلاً من مؤمن زكريا الذي خاض مباراة القمة من البداية، ليكون تشكيل الأهلي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: معلول، أيمن أشرف، سعد سمير، فتحي.

خط الوسط: عاشور، السولية، أجايي، عبد الله السعيد، وليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.

أما عن تشكيل النادي المصري البورسعيدي، والذي يقوده المدير الفني حسام حسن فقد قام حسام حسن بالدفع بإسلام عيسى من البداية الذي أتي من فريق النصر مطلع يناير الحالي، وقد أتي تشكيل المصري لمباراة السوبر كالتالي:

حراسة المرمى:أحمد مسعود.

خط الدفاع: محمد كوفي، محمد حمدي، كريم العراقي، أحمد عبد الموجود.

خط الوسط: فريد شوقي، أحمد شكري، وليد حسن، إسلام عيسى.

خط الهجوم: محمد جريندو، أحمد جمعة.

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر المصري 2018:

قال حسام حسن المدير الفني للنادي المصري في المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم الخميس بإمارة أبو ظبي بأنه قد وعد أنه سيكون هناك لاعبين جدد سيقدمهم للكرة المصرية، مشيراً إلى أنه استطاع تحقيق نتائج إيجابية من قبل أمام النادي الأهلي، وأوضح حسام حسن بأن فريقه كان الأقرب للفوز في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، إلا أن فريقه خسر في آخر ثلاث دقائق، وتمنى حسام بأن يُتوج فريقه بلقب كأس السوبر المصري، مؤكداً بأن تواجد فريقه في بطولة مباراة السوبر يُعد بطولة.

من جهة أخرى قال المديرالفني للنادي الأهلي حسام البدري أن مباراة فريقة أمام المصري هي خطوة إيجابية للفريقين وجماهيرهما، مشيراً إلى أنه لابد أن يقدم كلا الفريقين صورة مشرفة، وتابع البدري بأن كل فريق يريد الفوز ببطولة السوبر، وأكد على أن هناك اختلاف بين فريقي الزمالك والمصري، لذا فإن عليه هو ولاعبيه الاستعداد الجيد لمواجهة المصري.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري نهائي كأس السوبر 2018:

أنطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والمصري في إطار نهائي كأس السوبر المصري، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي إنتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من المباراة.

انتهى شوط المباراة الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحتكم الأهلي والمصري إلى شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 101 استطاع وليد أزارو أن يسجل هدف المباراة الأول مستغلاً خطأ أحمد مسعود، لتصبح النتيجة هدف للأهلي دون مقابل.

انتهت مباراة الأهلي والمصري بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو، بهذا الفوز يكون الأهلي قد حق لقب بطولة كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Cap Hefny Mohamed يقول

    عاش الاهلى بطل
    اهلى يا كلية لعب وفن ورجولية