ملخص نتيجة مباراة الأهلي اليوم والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا وتأهل أهلاوي

ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في مباراة العودة في دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي والاتحاد المنتسيري في واحدة من المباريات القوية للأهلي بعد مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف محمد عبد المنعم، ويسعى الأهلي إلى حسم التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري (0/3) نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق أحمد عبد القادر وحمدي فتحي… تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

  • نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.
  • حمدي فتحي يحرز الثاني من ركنية للأهلي.
  • الأهلي يتقدم في أول ربع ساعة عن طريق محمد عبد القادر.
  • أيمن الكاشف يعلق على مباراة الأهلي على قناة أون تايم سبورت.
  • بداية المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

من المنتظر أن تبدأ مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، هذا وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بتعليق المعلق أيمن الكاشف الذي يعلق على مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

من المنتظر أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وحمدي فتحي وديانج وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وفي الهجوم يأتي محمد شريف خاصة في ظل سعي الأهلي للفوز على الاتحاد المنستيري في تلك المواجهة المرتقبة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

كان طه اسماعيل، المحلل الرياضي قد أكد أنه على الأهلي أهمية الهجوم من البداية وإحراز هدف مبكر من أجل جعل المباراة سهلة بالنسبة للأهلي، وأكد ممد فضل أن دور علي معلول هام للغاية مع الأهلي في تلك المواجهة المرتقبة، خاصة وأن الأهلي يحاول بقدر الإمكان الفوز بأي طريقة من جانب لاعبيه خاصة في ظل إقتناع كولر بسافيو البرازيلي والذي حاز أداؤه على إعجاب الجماهير في المباراة الأولى.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري صعبة التوقع في ظل رغبة الأهلي للفوز على الاتحاد المنستيري في تلك المواجهة المرتقبة، ويحاول الأهلي إحراز هدف مبكر في المباراة من أجل محاولة الفوز على الاتحاد المنستيري في تلك المواجهة المرتقبة، خاصة في ظل قوة الفريق التونسي والتي لم تظهر في مباراة الذهاب، وسيحاول الفريق التونسي تغيير طريقة اللعب من البداية من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الأهلي المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد