نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الجمعة 24/6/2016

      أنتهت منذ قليل مباراة النادي الأهلي المصري والنادي الأسماعيلي والتي اقيمت على ملعب بترو سبورت في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم حيث أنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف ليحصد النقطة 74 ويحصل على درع الدوري برقم يعادل رقم الضحايا للنادي الأهلي ليخلد المارد الأحمر شهدائه ويهدي الدرع لروح الشهداء  .

ملخص المباراة :-

بدأت المباراة بقوة من المارد الأحمر وسيطرة واستحواذ على الكرة حتى تمكن الفتى الذهبي رمضان صبحى  في الدقائق الأولي من عمر اللقاء ليتقدم المارد الأحمر على الدراويش بهدف في أول المباراة، حاول الأهلي تعزيز الفارق حتى تمكن وليد سليمان من احراز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك عواد حارس مرمي الاسماعيلي بطريقة برازيلية ساحرة  ليتقدم المادر الاحمر ويقتر أكثر فأكثر من درع الدوري.

وبعدها تراجع مستوى النادي الأهلي حيث أطمأن لنتيجة المباراة ولكن نادي الاسماعيلي ليس بالصغير حتى تمكن مهاجم الدراويش من احراز الهدف الأول ليقترب الفارق ويعطي دفعة للأمام للنادي الاسماعيلي واستمر الكرة في حيرة بين أقدام الفريقين حتى أنتهى الشوط الأول من المباراة.

بداية الشوط الثاني :-

بدأ الشوط الثاني بأداء متوسط من الفريقين واستمرت محاولات الفريقين في احراز المزيد من الأهداف ولكن دون خطورة حقيقة على المرميين وأستمر النتيجة كما هى بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

أوقف حكم المباراة بعد اعتراض لاعبيه وجهاز الفني للنادي الإسماعيلي من دخول جمهور إلى الملعب مناصر للنادي الأهلي بعد منع الامن من دخول جماهير لأي من الفريقين وأستمر التوقف حتى تمكن الأمن من إخراج الجمهور القليل المتواجد في الملعب.

أمر الحكم باستمرار المباراة بعد انهاء أزمة الجمهور واعطى وقت بدل ضائع 10 دقائق حاول فيها الدراويش تحقيق هدف التعادل ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة معلناً فوز النادي الأهلي بالمباراة والـ3 نقاط ليرتفع رصيده إلى 74 نقطة ليحسم الدوري العام المصري قبل انتهائه بأسبوعين بفارق 7 نقط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك ليحتفل بالدوري رسمياً دون النظر لنتائج المباراتين المتبقيتين.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد