نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي الآن في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية المباراة

نرصد نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في الشوط الثاني في نهائي دوري أبطال أفريقيا دقيقة بدقيقة وسط محاولة للأهلي للفوز بالبطولة الأفريقية والذهاب ببطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية وتحقيق بطولة هامة للأهلي أمام الوداد المغربي، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وهو مايجعل مهمة الأهلي صعبة كونه يجب عليه إحراز هدف على الأقل من أجل ضمان الفوز بالبطولة.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي (0-1) خسارة الأهلي ونهاية المباراة.

نهاية المباراة بخسارة الأهلي أمام الوداد المغربي.

الدقيقة 80 استمرار تقدم الوداد المغربي بهدف.

الدقيقة 70 جوول التقدم للوداد المغربي.

الدقيقة 67 التعادل السلبي متواصل بين الأهلي والوداد المغربي الان.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الأهلي والوداد.

الدقيقة 41: أحمد فتحي يتعرض لإنذار والتعادل السلبي متواصل.

الدقيقة 13: وليد أزارو يضيع هدف مؤكد للأهلي.

الدقيقة العاشرة: التعادل السلبي متواصل بين الأهلي والوداد حتى الآن.

الدقيقة 1: انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

ننقل لكم اليوم متابعة قوية لنتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي والتي تقام مساء اليوم في العاشرة مساء وتنقل على قناة Bein sports HD1 ويقوم كلا من على محمد على وجواد بدة بنقل المباراة على الهواء مباشرة والتعليق عليها مع وجود ستديوهات تحليلية من أجل تحليل أداء كلا من الأهلي والوداد المغربي.

هذا ويتطلع حسام البدري، المدير الفني للأهلي إلى تحقيق نتائج طيبة مع الفريق الأحمر ومواصلة النتائج الجيدة مع الأهلي خاصة وأن الأهلي يترقب تحقيق فوز رغم غياب على معلول وصالح جمعة عن الأهلي اليوم وهو مايجعل مواجهة الوداد المغربي هامة وصعبة على الأهلي في ظل ندرة البدائل أمام حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي.

يدير الحكم الجامبي، بكاري جاساما مباراة الأهلي والوداد المغربي تحكيميا وهو الأمر الذي يعود لقوة المباراة وأهميتها ورغبة كلا الفريقين في تحقيق نتيجة طيبة في تلك المباراة الحاسمة في مشوار الأهلي والوداد المغربي من أجل محاولة التأهل إلى كأس العالم للأندية والمقرر لها في ديسمبر المقبل بالإمارات.

نتابع كل جديد في العاشرة مساء كل جديد حول مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا المناظر في المساء، يسعى الأهلي لحسم اللقب الأفريقي أمام الوداد المغربي، ولن يكون الأهلي في نزهة على الإطلاق خاصة وأن الأهلي قد تعادل إيجابيا مع الوداد في الأسكندرية مما يجعل مباراة العودة صعبة على الأهلي.

هذا ونتابع دقيقة بدقيقة كل جديد حول مباراة الأهلي والوداد المغربي في الشوط الأول الآن في مواجهة قوية بين الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا المرتقب، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الأهلي والوداد المغربي في مباراة هامة وحاسمة للأهلي.

نتابع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي بالشوط الثاني الآن في أهم مباريات الاهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد