نتيجة مباراة الأهلي المصري وزيسكو الزامبي مخيبة للآمال المارد الأحمر

انتهت منذ ساعات قليلة مباراة الأهلي المصري وزيسكو الزامبي ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت اليوم على إستاد السويس بالتعادل الإيجابي 2/2 في نتيجة مخيبة للآمال الفريق المصري التي تعتبر خسارة بعد النتائج السيئة في المباريات السابقة في دوري أبطال أفريقيا.

حيث كانت الأفضلية معظم اللقاء للفريق الضيف والذي افتتح التسجيل في الدقائق الأولي من عمر اللقاء ليلقي بكلمة الافتتاح للفريق الزامبي وتبدأ مارثون السيطرة على مجريات اللقاء.

حاول الأهلي المصري مراراً وتكراراً لإدراك هدف التعادل ولكن دون جدوي كانت الأفضلية للفريق الزامبي ولكن لم ييأس المارد الأحمر حتى تمكن رامي ربيعة من احراز هدف التعادل لتعود أمال المارد الأحمر إلى الطمع في الفوز بالمباراة.

ولكن للفريق الضيف كان رأي أخر عندما سجل الهدف الثاني له بعد دقائق قليلة من هدف الأهلي لتقدم من جديد الفريق الضيف وينتهي الشوط الأول بتقدم زيسكو الزامبي 2/1 وسط دهشة كبيرة لمستوى المارد الأحمر.

وبدأ الشوط الثاني بصحوه هجومية من المارد الأحمر لإدراك التعادل بعد تغيرات مارتن يول بتعديل خطته الهجومية ثم بدأ سيل الهجمات المارد الأحمر على دفاعات زيسكو المنيعة التي انقذت مرماها أكثر من مرة حتى تمكن المُتعب عماد متعب من احراز هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء وبعدها يبدأ الأهلي في محاولة خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ولكن دفاعات زيسكو كانت صعبة على تجاوزات المارد الأحمر.

لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الخسارة للمارد الأحمر ليكون موقفه حرج في الخروج من البطولة ويعتمد ذلك على فوزه في المباريات القادمة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد