ميسى يصل إلى القاهرة للترويج لحملة العلاج من فيروس سى تور اند كيور

بعد تأجيل زيارته مرتين بسبب الهزيمة القاسية التي تعرض لها نادى برشلونة على يد باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا وتفجير البطريركية ديسمبر الماضى تسبب في تأجيل زيارة النجم العالمى ميسى إلى مصر من اجل الترويج إلى حملة العلاج من فيروس سى.

ميسى يصل إلى القاهرة

وصل اليوم الثلاثاء 21-2-2017 النجم ليونيل ميسى إلى القاهرة عصر اليوم وسط اجراءات امنية مشددة كمل سيقوم اللاعب بالتوجه إلى الاهرامات للقيام بجولة سياحية للترويج لحملة تور اند كيور للعلاج من من فيروس سى وللترويج أيضاً للاماكن السياحية في مصر كما سيقوم النجم ميسى بالتوجه إلى فندق مينا هاوس وذلك لكى يحضر الاحتفالية المخصصة لاطلاق الحملة عالميا وتتضمن الاحتفالية عدد من كبار الشخصيات العامة.

ما هى حملة تور اند كيور عالم خال من فيروس سى

هى حملة تنظمها شركة برايم بالتعاون مع شركة فاركو التي تهدف إلى استقطاب مرضى فيروس سى إلى مصر للعلاج وذلك لنجاح برنامج العلاج المصري وانخفاض تكلفته مقارنة بالخارج وتمثل تكلفة العلاج 10% من تكلفته في العالم.

زيارة ميسى تسيطر على مواقع التواصل

قام مهاجم برشلونة والمنتخب الارجنتينى لونيل ميسى بخطف الاضواء على السوشيال ميديا بعد وصوله إلى القاهرة من اجل الترويج لحملة العلاج من فيروس سى واحتفل عدد كبير من رواد مواقع التواصل بوصول النجم الارجنتينى واعربوا عن فرحتهم بزيارة النجم ميسى لمصر وانهالت التعليقات المرحبة به.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد