موعد وتوقيت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بطل تنزانيا السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات دور الستة عشر في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2016، موعدنا اليوم السبت الموافق 9 إبريل مع المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين كلا من (الأهلى) بطل الدوري المصري و(يانج أفريكانز) بطل الدوري التنزاني في ذهاب دور ال16 لهذه البطولة القوية والمحببة للأهلي.

هذا ويدخل الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً بعد تصدره للدوري المصري بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسية الزمالك، بعد أن استطاع الأهلي تحقيق الفوز في اللقاء السابق أمام (إتحاد الشرطة) وخسارة الزمالك أمام الإسماعيلي، ليتسع فارق النقاط بين الاثنين.

هذا وقد صعد الأهلي لدور الستة عشر بعد أن استطاع التغلب على (ريكرياتيفو دي ليبولو) بطل الدوري الآنجولي فيدور ال 32، بعد أن تعادل معه في لقاء الذهاب بأنجولا، ثم الفوز عليه في لقاء العودة على إستاد (برج العرب) بنتيجة 2/0.

هذا وقد التقى الفريقين قبل هذا اللقاء أربعة مرات في نفس البطولة، استطاع الأهلي تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، والهزيمة في مباراة واحدة فقط عام 2014 وخسر فيها الأهلي بتنزانيا بنتيجة 1/0.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها.

تقام هذه المباراة يوم السبت الموافق 9-4-2016  في تنزانيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرنتش، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية، وكذلك سوف تذاع المباراة على قناة (النيل الرياضية) وقناة (الحياة2) بعد شرائهم لحقوق بث هذه المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد