موعد مباريات تشيلسي وبرشلونة والقنوات الناقلة لها

تقام مواجهة حارة وشرسة، غداً الثلاثاء، على ملعب ستامفورد پريدچ ب لندن، سوف تكون بين الفريق الأسباني برشلونة والإنجليزي تشيلسي، هذه المواجهة ضمن  مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

لم تكون هذه المباراة أول لقاء يجمع، بين فريق الأسباني برشلونة والإنجيلزي تشيلسي، في بطولة في دوري أبطال أوروبا، قد جمعتهم مباراة من قبل.

 

يذكر أن فريق برشلونة، إحتل المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، حصدها من خلال التقدم على فريق سبورتتچ لشيونة في مبارايتين، التعادل في مباراة يوفنتوس وأيضاً أوليمبياكوس ونازكي وأوليمبياكوس، قد  ختم برشلونة مبارايته قبل الإستعداد لقاء تشيلسي في كامب نو وقد أحرز من خلالها 3 أهداف لا نظير لها.

 

كما يسعي فريق برشلونة، بقيادة مدربه أرتسنو فالفيردي، لتحقيق أهداف أو التعادل النظيف أمام منافسه تشيلسي؛ ذلك من أجل أخد لقب دوري أبطال أوروبا.

 

وقد أعلن مدرب برشلونة، عن قائمة الفريق وهي، أتيرشتيجن،  بيكية، أومتيتي، سيرخيو بوسيكيتس، راكيتيتش، دينيس سواريز، أنيستاو سواريز، ميسي، عثمان ديمبيلي، سيليسن، باكو الكاسير، باولينيو، جوردي ألبا، لوكأس دايني، سيرخيو روبيرتو، أندرية جوميز، الكيس ڤيدال، بيري مينا، ڤيرمايلين، أورتولا.

 

وعندما تنتهي  هذه المباراة، سوف يواجه برشلونة كل من جيرونا ثم سوف لاس بالماس، أتلتيكو مدريد ثم مالاجا، ثم تلتفي بتشيلسي مرة آخري، بعد ذلك أتليتك بلباو ثم أشبيلية وديبورتيفو، ثم فالنبيا.

 

أما الفريق الإنجليزي تشيلسي فيحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بعد إنتهاء المباراة المواجهة مع برشلونة، سوف يقابل تشيلسي بيرنلي ثم تونتنهام هوتسبير في مدينة ديربي في لندن.

 

وسوف تقام مباراة العودة، في كامب نو، القناة الناقلة لهذه للمباراةbein sport hd3، يكون موعد المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد