موعد مباراة باريس سان جيرمان امام مانشستر سيتى الأربعاء في دوري أبطال اوروبا

 مباراة باريس سان جيرمان امام مانشستر سيتى

يلتقى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، والذي انهى الدوري الفرنسى مبكرا واحرز لقب الدوري رسمياً نادى مانشستر سيتى الإنجليزي على ملعب بارك دي برانس الذي يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطه.

نجوم مصريه

نجوم مصريه

وقد حقق نادى مانشستر سيتى الإنجليزي الفوز على فريق بورنموث المباراة الماضيه بالبريميرليج، برباعيه نظيفه، بينما على الصعيد الاخر حقق نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا معنويا على فريق نيس باربعه أهداف مقابل هدف.

تصريحات لوران بلان

الحالة الصحية للمجموعة:
“ماركو (فيراتي) يعمل، وأعتقد أنه سيعود قريبا جداً على العودة إلى الملاعب من أجل التدريب. ماركو شخص مرح جدا، ويعيش هذه المرحلة بشكل إيجابي. اليوم الألم اختفي نهائيات وهو ما يجعله أكثر سعادة. نتمنى عدم معاناته من هذا الألم. خافيير (باستوري) لا يزال يعاني من مشكلة في ربلة الساق، انه يتبع برنامجا جديدا لاعادة التأهيل. ليست لديه اي انطباعات جيدة حتى الان، وأعتقد أنه لن يكون ضمن المجموعة ضد نيس”.

عودة اللاعبين الدوليين:
“عاد لاعبو المنتخب الاولمبي الفرنسي الثلاثاء، وبعد ذلك عاد اللاعبون الدوليون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في اوروبا الأربعاء، قبل أن ينضم اليهم دوليو أمريكا الجنوبية صباح الخميس. انها ليست أفضل طريقة للاستعداد لنيس، ولكن لا يوجد لاعب واجه مشكلة كبيرة أثناء فترة التوقف الدولية. انخل (دي ماريا) تلقى ضربة في الساق، ومنذ ذلك خضع لعلاجات. وعدا ذلك لا توجد مشاكل كبيرة قد تم ذكرها.

البلجيكى دى بروين

اعرب البلجيكى دى بروين عن سعادته في رجوعه إلى مستواه في أول مباراة له، وذلك بعد الاصابه القويه التي تعرض لها منذ شهرين وسجل دى بروين هدفا في فريق بورنموث، وصنع الاخر كما صرح اللاعب البلجيكى عن مباراة باريس سان جيرمان “الفوز في هذه المباراة يمنحنا دفعة قوية، لكن باريس فريق أخر في بطولة أخرى، وستكون صعبة لكننا سنفعل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز”.

بليجيرنى

صرح المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى أنه قادر على الفوز على فريق باريس سان جيرمان وبأماكنه الصعود إلى دور ال8 ويحقق رقما قيآسيا مع نادى مانشستر سيتى.

توقيت المباراه: 8:45

القنوات الناقله: bein sports Hd 1

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد