موعد مباراة الكلاسيكو برشلونه يستضيف ريال مدريد السبت الموافق 2-4-2016 والقنوات الناقله

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونه وريال المدريد في الليغا

في مباراة للتاريخ  ينتظرها الجميع ليس فقط الأسبان ولا الأوربيون بل جميع انحاء العالم النادي الملكى ريال المدريد  بقياده العالمى زين الدين زيدان فخر العالم يستضيف النادي الكتالونى برشلونه بقياده أفضل مدرب في العالم حسب تصنيف الفيفا لويسانريكى.

الكلاسيكو الاسبانى-نجوم مصريه

الكلاسيكو الاسبانى-نجوم مصريه

نعم الكلاسيكو الأسبانى له طبع خاص لأن مباراة تساوى لقب تساوى قوه للفريقين على أعلى مستوى.

يذكر وأن النادي الكتالونى برشلونه الأسبانى يتصدر الليجا الأسبانيه برصيد 76 نقطه وبفارق 10 نقاط كامله عن النادي الملكى الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطه بعد أتلتيكو مدريد أبناء دييجو سيميونى الذي يحتل المركز الثانى برصيد 67 نقطه،البعض يقول أن الليجا انتهت بنسبه 90 بالمائه ولكن الملكى لا يعترف بذلك.

وصرح جاريث بيل اللاعب الذي كان يعد من اغلى الصفقات للملكى في موسم من المواسم السابقه أن الليجا لم تنتهى كما يقول بعض الجماهير أكد في تصريحاته انه لا مستحيل في كره القدم اللقب لم يحسم بعد وأضاف أن النادي الملكى لو حقق الفوز على غريمه التقليدى برشلونه سيقلص الفارق ال سبع نقاط فقط مما يعنى ثلاث مباريات قد تؤهل الملكى للحصول على الليغا الأسبانيه واكد فرصنا اقرب في الفوز بهذه المباراة ونحن نسعى إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

بينما النادي الملكى يحتل المركز الثالث بعد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى.

الجدير بالذكر وأن اخر مواجه جمعت بين الفريقين كانت انتهت بأربع أهداف نظيفه لصالح النادي الكتالونى ويعد النادي الكتالونى متفوقا على الملكى في السنوات الاخيره تفوق مطلق.

وفي تصريحات للظهير الأيمن لفريق برشلونة أليكس فيدال أن فارق الـ10 نقاط التي يبتعد بها الفريق الكتالوني عن غريمه التقليدي ريـال مدريد في ترتيب الليجا، لا تعطيه الأفضلية قبل موقعة “كلاسيكو الأرض” التي ستجمعهما بعد غد السبت على ملعب “الكامب نو” لأنها ستكون “بين أفضل فريقين في العالم ومن الممكن أن تشهد أحداثا كثيرة”.

نعرض لكم في نجوم مصريه تاريخ لقاءات الفريقين

التقى برشلونه النادي الكتالونى مع ريال المدريد  في 226 لقاء

– فاز ريال مدريد في (90) لقاء

– فاز برشلونة في (88) لقاء

– انتهى (48) لقاء بينهما بالتعادل

– سجل لاعبو ريال مدريد (328) هدفاً

– سجل لاعبو برشلونة (307) أهداف

توقيت المباراه: 8:30

القنوات الناقله: بين سبورت اتش دى 1- بين سبورت اتش دى 3

معلقوا المباراه: فهد العتيبى __ رؤوف خليف__ حفيذ الدراجى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد