موعد مباراة مصر وسوازلاند في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة للقاء

بعد الأداء الأكثر من رائع في مباراة المنتخب الوطني الماضية أمام نظيرة المنتخب النيجيري، يستعد المنتخب المصري لخوض مباراته القادمة أمام منتخب سوايزلاند في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 يوم الجمعة الموافق 12 من أكتوبر 2018، وننشر لكم من خلال هذا المقال موعد انطلاق المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

مباراة مصر وسوازيلاند تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في المباراة القادمة ليرفع رصيد نقاطه في المجموعة التي تضم تونس وسوازيلاند والنيجر وأخيراً مصر، وتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط وتتصدر المجموعة تونس برصيد 6 نقاط، يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، وخسر في المباراة الأولي أمام تونس وانتصر المنتخب في المباراة الثانية أمام النيجر.

موعد مباراة مصر وسوازيلاند القادمة

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد بداية مباراة مصر وسوازيلاند مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب “استاد السلام”.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
مصر – سوازيلاند استاد السلام 7:00 بتوقيت مصر

8:00 بتوقيت السعودية

قناة: beIN SPORT HD 1

أما فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة هي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية “beIN SPORT” الحاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد