موعد مباراة مصر والبرتغال الودية والقنوات الناقلة

عقب تأهل المنتخب المصري إلى مونديال روسيا 2018، نعرض موعد مباراة مصر والبرتغال الودية قبل تصفيات كأس العالم، وذلك بعد غياب استمر إلى نحو 28 عاما عن مباريات كأس العالم لم يتمكن فيها المنتخب من المشاركة بها، ويعيش المنتخب المصري الآن أجواء الاستعداد لتصفيات مونديال روسيا المقبلة، والتي حدد لها مباريات ودية لبعض الفرق العالمية ومنها اليونان والبرتغال، على أن يبدأ بعدها تحديد المباريات النهائية لتصفيات كأس العالم.

المباراة الودية بين مصر والبرتغال

موعد مباراة مصر والبرتغال

 

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية

وتحددت مباراة مصر والبرتغال الودية يوم الجمعة الموافق 23 مارس الجاري، حيث يجتمع الفريقين في ملعب ليتزيغروند بمدينة زيورخ في سويسرا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وصرح المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري أن موعد مباراة مصر والبرتغال قد أدى إلى توقف الدوري المصري خلال الأيام بسبب تهيئة واستعداد المنتخب الوطني للمباريات المقبلة بمونديال روسيا، موضحا أنه من المفترض توقف الدوري المصري من يوم 19 وحتى 27 مارس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال الودية

وعن القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال الودية هي قناة أون سبورت، بالإضافة إلى نقل المباراة من خلال البث المباشر بالموعد المحدد، حيث يعلق عليها الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، وسيتابع معكم نجوم مصرية كل جديد عن مباراة مصر والبرتغال يوم الجمعة 23 من مارس 2018 المقبل

كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة مصر والبرتغال بالإضافة إلى قناة اون سبورت  ON SPORT

مصر والبرتغال

ومن أهم المعلومات عن المباريات التي دارت بين مصر والبرتغال في تاريخ كرة القدم مباراة فازت فيها البرتغال خلال عام 1955، والمباراة الثانية خلال عام 2005 وتمكن فيها أيضاً المنتخب البرتغالي من الفوز بهدفين، وفي انتظار المباراة الثالثة يوم الجمعة في زيورخ بسويسرا والتي سيواجه فيها المنتخب البرتغالي النجم محمد صلاح.

استقر منتخب الفراعنة على خوضه لعدة مباريات ودية في إطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018، ومنها مباريات أمام اليوناني والبرتغالي في شهر مارس، وخلال شهر مايو مباريات أمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

سافر المنتخب المصري إلى سويسرا يوم الثلاثاء الماضي في إطار الاستعداد لمباراة غداً الجمعة أمام نظيره البرتغالي، وأقام معسكرا مغلق ليبدأ تدريبه.

 

مواعيد مباريات الجمعة 23 – 3 – 2018 والقنوات الناقلة

السنغال × أوزبكستان الساعة 1 ظهرًا

أوروجواى × التشيك الساعة 1:35 ظهرا على قناة dmc sports

مالي × اليابان الساعة 2:20 ظهرا

روسيا × البرازيل الساعة 8 مساء على قناة beINsports HD1

اليونان × سويسرا الساعة 8 مساء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد