موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات الناقلة

يخوض منتخب مصر، غداً الجمعة، مباراة ودية أمام منتخب البرتغال؛ من أجل التأهل لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018، تقام المباراة على ملعب ليتزيجرو ند في مدينة زيوريخ السويسرية، ذلك في تمام الساعة الحادية عشر  إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 

سوف تنقل المباراة قناتي، ON SPORT سوف يكون التعليق بصوت الإعلامي مدحت شلبي، قناة أبو ظبي الرياضية1.

 

يذكر أنه قد توجهت بعثة، يوم 20 مارس إلى سويسرا، بقيادة كابتن هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

 

وضمت هذه البعثة 21 لاعباً وهم” عصام الحضري، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، حسام عاشور، أحمد فتحي، عبد الله السعيد، مروان محسن، محمد عبد الشافي، عمر جابر، أحمد حجازي، أحمد الشناوي، محمود عبد المنعم “كهربا”، سعد سمير، محمود محسن”تريزيجية”، طارق حامد، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، محمد عواد، على جبر، محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد مجدي.

 

كما يذكر أن كلاً من محمد صلاح ومحمد النني وأحمد المحمدي وأحمد حسن”كوكا” وعمرو وردة وسام مرسي وحسين الشحات، قد توجهوا إلى سويسرا مباشرة بأنفسهم دون التوجه مع المنتخب.

 

سوف يحضر المباراة، جياني أنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، وفقاً لما ذكره خالد لطيف عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة.

وأضاف أيضا، خالد لطيف” أن هيكتور هوبر أبدي رضاه على مستوي الفندق الذي يقيم به المنتخب، أيضاً راضي على الفريق الطبي المصاحب للفريق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد